مجتمع

بيدوفيليان مسنان يستبيحان أجساد أطفال بمكناس

روشدي التهامي الاثنين 03 ديسمبر 2018
بيدوفيليان مسنان يستبيحان أجساد أطفال بمكناس
استغلال-الاطفال-القاصرين-ح-ب

AHDATH.INFO

حدد فيه قاضي التحقيق باستئنافية مكناس تاريخ 11 دجنبرالجاري، للشروع في التحقيق التفصيلي مع  "بيدوفيلي " ستيني، معتقل لاتهامه بالتغرير بثلاث شقيقات قاصرات تتراوح أعمارهن بين (6و10) سنوات والاعتداء عليهن جنسيا بويسلان شرق مدينة مكناس.

وقالت مصادر مطلعة أن المتهم كان يغري ضحاياه بمنحهن أنواعا من الحلويات ويستدرجهن إلى داخل متجره المخصص لبيع عقاقير الصباغة، ويمارس عليهن الجنس سطحيا، حسب اعترافات  الضحايا لأسرهن والضابطة القضائية خلال مدة البحث التمهيدي مع المتهم.

كما شرعت الهيأة القضائية بغرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية مكناس  في محاكمة " بيدوفيلي " سبعيني آخر، متهم بالاعتداء جنسيا على ثلاث تلميذات وتلميذ قاصرين بضواحي تولال غرب مدينة مكناس.

المتهم تم اعتقاله بتاريخ 16 نونبر وإحالته على النيابة العامة باستئنافية مكناس التي أحالته مباشرة على الهيأة القضائية بغرفة الجنايات الابتدائية خلال جلسة 19 نونبر المنصرم .

المتهم السبعيني كان يوهم آباء وأمهات الضحايا / التلاميذ بنقلهم إلى المؤسسات التعليمية بواسطة دراجته الثلاثية العجلات التي يستعملها في ممارسة تجارته، ليستفرد بضحاياه بالخلاء ويمارس عليهم الجنس، كما جاء في الشكايات التي تقدم بها أباء وأمهات الضحايا بعد اكتشافهم ما كان تتعرض له فلذات أكبادهم .