مجتمع

أمن الأزهر يوقف «الوالد» الذي استباح جسد ابنته بدار بوعزة

رشيد قبول الثلاثاء 04 ديسمبر 2018
Capture d’écran 2018-12-04 à 08.22.29
Capture d’écran 2018-12-04 à 08.22.29

AHDATH.INFO

بعد أشهر من الفرار والتواري عن الأنظار، تمكنت عناصر دائرة الأزهر بحي القدس، ضمن النفوذ الترابي لعمالة سيدي البرنوصي، بعد زوال الاثنين، من وضع حد لفرار أحد الآباء الذي دأب على استغلال ابنته جنسيا، والتي لم تتجاوز السنة الثامنة من عمرها، مستغلا غياب والدتها عن منزل الأسرة.

فبإشراف من العميد «بلكوشية» بدائرة الأزهر ، والعنصر الأمني المعروف ب «لفسر» تم إيقاف الأب الذي تسبب في افتضاض بكارة ابنته ذات الثمان سنوات، بعد أن دأب على استغلالها جنسيا، حيث تفجرت فضيحته بعد أن اكتشف السكان المجاورون لمحل سكن والد الأسرة ما كان يقترفه في حق ابنته، قبل أن تعمد والدته إلى تهديد الطفلة، لعدم فضح أو التحدث عما كانت تتعرض له على يدي والداها.

وكان مركز الدرك الملكي بدار بوعزة، قد توصل، قبل أشهر، بشكاية تفيد تعرض الطفلة «ملاك» لاعتداءات جنسية من طرف والدها، حيث أثبت الفحص الطبي فقدان الطفلة - حسب شهادة الجيران - لبكارتها، ليتم تسليم أسرتها شهادة طبية تثبت تعرضها لاعتداءات جنسية.

وكان الأب المتهم قد اختفى عن الأنظار، بمجرد وضع شكاية ضده لدى الدرك الملكي، حيث أثبتت التحريات اختفاءه في منزل قريبته بمنطقة سيدي البرنوصي بالدارالبيضاء، ليتم اعتقاله من طرف أمن دائرة الأزهر بحي القدس، حيث من المنتظر أن تتم إحالته على مركز الدرك الملكي بدار بوعزة من أجل التحقيق معه في المنسوب إليه.