اختفاء خمس تلميذات يستنفر المصالح الأمنية بالدار البيضاء

الثلاثاء 4 دجنبر 2018
سعـد دالـيا
0 تعليق

AHDATH.INFO

خلف حادث اختفاء مجموعة تلميذات قاصرات من إحدى المؤسسات التعليمية ( السلك الإعدادي)، بمنطقة سيدي الحي الحسني استنفار مختلف المصالح الأمنية على مستوى مدينة الدار البيضاء.

حادث الاختفاء التلميذات أثار الرعب والهلع في صفوف عائلات القاصرات ، خصوصا جميع الهواتف النقالة للقاصرات ظلت مغلقة وخارج التغطية .

وحسب إفادة مجموعة تلامذة " الثانوية الإعدادية عبد الكانون " بالحي الحسني، أكدت أن القاصرات الخمسة التحقن مساء أمس الاثنين بحجراتهم الدراسية خلال الفترة بعد الزوال، ولم يظهر لهن أثر بعد الحصة الدراسية في حدود الساعة الخامسة مساء ، تضيف الشهادات أن القاصرات لم تكن تظهر عليهم علامات عدم الالتحاق بالمؤسسة التعليمية .

وكانت عائلات التلميذات الخمس قد تقدمن لمصالح الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية الحي الحسني بشكايات للتبليغ عن اختفاء بناتهم الخمس ، بعد تأخرهن في الالتحاق بالإقامات السكنية لأولياء أمورهن .

ولحدود الساعة ما زالت مصالح الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية الحي الحسني تباشر التحقيق والاستماع لعائلات وأولياء حول الأسباب والظروف الحقيقية في اختفاء القاصرات الخمس فور خروجهن من مؤسستهن التعليمية " الثانوية الإعدادية عبد الكانون " مساء أمس الاثنين .

تعليقات الزوّار (0)