نداو: راض عن أداء اللاعبين وهدفنا لقب البطولة

الخميس 6 دجنبر 2018
رشيد القمري
0 تعليق

AHDATH.INFO

عبر السينغالي موسى نداو المدرب الحالي للوداد الرياضي لكرة القدم عن رضاه عن أداء اللاعبين، خلال المباراة التي جمعتهم بالدفاع الجديدي.

وقال نداو خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة إن فريقه بدأ المباراة بشكل جيد للظفر بالنقط الثلاث وتحقيق فوز مهم، مضيفا أن المواجهة ضد فارس دكالة، تعد الخامسة في 10 أيام ما يعني أن توالي المباريات يؤثر على اللاعبين، لكن سيقوم بإيجاد حل لهذا الأمر.

وأضاف المتحدث ذاته: «هدف جيبور كان له وقع جيد علينا وفي الشوط الثاني سجلنا مع البداية، وهو ما جعل الدفاع الجديدي يخرج من قواعده لنسجل هدفا ثالثا».

وتابع قائلا: «الدفاع الجديدي فريق صلب، لكنه لم يشكل خطرا كبيرا على فريقنا في هذه المباراة ونهنئهم على المستوى الذي ظهروا به، وبالطريقة المفتوحة التي لعبوا بها».

وشدد نداو على أن الوداد سيواصل انطلاقته القوية مضيفا أنه فريق يلعب على اللقب، ومن أجل تحقيقه يجب الفوز بالمباريات بملعبه».

وعن إشرافه على الوداد كمدرب مؤقت قال نداو: «مجموعة الوداد أعرفها جيدا وأنا أقوم بمهمتي كمدرب للفريق وهي ليست تجربتي الأولى فقد دربت في السينغال فريق جان دارك الأفضل هناك.. كنا في وضعية جد معقدة، وكان لا بد من تحقيق نتائج إيجابية، متمنيا أن يرى عددا أكبر من الجماهير ضد الجيش يوم الأحد المقبل».

وعن مباراة الوداد ودياراف، قال موسى إنه يعرف جيدا الفريق السينغالي فهو غريم فر يقه السابق جان دارك والمباراة بينهما تشبه ديربي الوداد والرجاء.
وكشف نداو أن رئيس دياراف هو صديق مقرب له وهو حارس سابق للمنتخب السينغالي مضيفا: «نعرف جيدا ما سنقوم به هنا في الدار البيضاء قبل السفر إلى دكار».

تعليقات الزوّار (0)