رياضة

نداو: الوداد في الطريق الصحيح

رشيد القمري الاثنين 10 ديسمبر 2018
ndaw
ndaw

AHDATH.INFO

قال موسى نداو مساعد مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم إن المباراة ضد الجيش كانت صعبة لأنها تعتبر كلاسيكو المغرب مضيفا أنه كان يعلم أن الفريق العسكري سيلملم جراحه بعد المشاكل التي عاشها.

وعبر نداو خلال الندوة الصحفية اتي أعقبت المواجهة عن سعادته بالفوز المحقق مشيرا إلى أن الفريق في الطريق الصحيح بعد حصد ثلاث نقاط جديدة وسلسلة من الانتصارات.

وكشف المتحدث ذاته أن الشوط الأول كانت معقدا خصوصا في الدقائق الأولى التي لم يبدأها الوداد بشكل جيد مشيرا إلى أن فريقه افتقد للشراسة ضد فريق يمر من مرحلة الشك حيث تركه يلعب الكرة براحته.

وأضاف نداو قائلا: " كنا واقعيين لتسجيل الهدف قبل نهاية الشوط الأول وخلال الثاني استطعنا اللعب بشكل أفضل وكنا قادرين على إنهاء المواجهة بفرص عديدة كقائم جيبور والهجمات المرتدة السريعة التي ام تستغل جيدا".

وتابع : " رغم توالي المباريات والعياء من المهم بالنسبة لنا أن نواصل سلسلة النتائج الإيجابية وحصد النقاط الثلاث وهو أمر استثنائي من خلال خوض 5 أو 6 مباريات في أسبوعين".

وأشاد نداو باللاعبين بعد الأداء الجيد الذي قدموه مضيفا أنه أبانوا عن حب للقميص وأرضوا الجماهير التي حجت لمساندتهم وتؤمن بهذه المجموعة للوصول إلى القمة".

وشدد نداو على أن اللاعبين افتقدوا للطراوة البدنية والنجاعة الهجومية أمام مرمى الفريق العسكري، مضيفا أن الأخير بدوره أراد التخلص من النتائج السلبية وتحقيق انطلاقة جديدة.

وعن تذمر الأصباحي من تغييره في الشوط الثاني قال أنه لا يوجد أي لاعب يكون سعيدا باستبداله مبرزا أن الأصباحي قام بمباراة جيدة وتغييره كان تكتيكيا بعد إقحام باباتوندي ليشغل الكرتي مكان الأصباحي وهو المركز الذي يجيد وليد اللعب فيه.