رياضة

من إيطاليا ... رونالدو يتحدى ميسي ويتوعد مدريد

الحسن زاين ( صحافي متدرب ) الاثنين 10 ديسمبر 2018
124-141138-cr7-challenges-messi-and-opens-real-madrid_700x400
124-141138-cr7-challenges-messi-and-opens-real-madrid_700x400

AHDATH.INFO

دعا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نظيره الأرجنتيني ليونيل ميسي بأن يحذو حذوه وينتقل للعب في الدوري الإيطالي لكرة القدم وأن يقبل التحدي مثله.

وأوضح رونالدو في مقابلة مع صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"، الايطالية، نشرت اليوم الاثنين في معرض رده على سؤال إذا ما كان يفتقد للمنافسة مع ميسي، قائلاً: "لا.. ربما أفتقده".

وأضاف: "لقد لعبت في البرتغال وإنجلترا وإسبانيا وإيطاليا، بينما هو لا يزال في إسبانيا، ربما يحتاج (ميسي) لي أكثر، بالنسبة لي الحياة تحدي وأود أن يأتي ميسي إلى إيطاليا مثلي ويقبل التحدي، ولكن إذا كان سعيداً في إسبانيا فأن أحترم ذلك، إنه لاعب رائع ورجل جيد".

ورداً على سؤال إذا كان يفضل مواجهة فريقه السابق ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، قال رونالدو: "إذا لعبت ضد ريال مدريد سأحاول تقديم أفضل ما لدي، أريد الفوز مع يوفنتوس، يجب أن أدافع عن ألوان هذا الفريق".

ووجه كريستيانو انتقادات لاذعة لناديه السابق، مشيرا إلى أن الأجواء في "السيدة العجوز" أفضل منها في "النادي الملكي"، قائلاً: "يمكنني القول إن هذه أفضل مجموعة (لاعبي يوفنتوس) لعبت معها على الإطلاق، اللاعبون في أي مكان آخر يشعرون بأنهم أكبر من الأخرين لكن هنا جميعهم سواسية".

يذكر أن رونالدو انتقل مطلع الموسم الحالي من ريال مدريد إلى يوفنتوس بطل إيطاليا مقابل 100 مليون يورو، بعد أن أقدم رئيس نادي العاصمة مدريد على خفض قيمة كسر عقده من مليار يورو إلى 100 مليون، لتسهيل خروجه مما اعتبره النجم البرتغالي قلة احترام في حقه بعد كل ما قدمه للنادي الملكي.