اقتصاد

"أطلنطا" تطلق عرضا جديدا ب20 درهما

أحمد بلحميدي الاثنين 10 ديسمبر 2018
ATLA
ATLA

AHDATH.INFO

في خطوة هي الأولى من نوعها بالمغرب, أطلقت شركة التأمين "أطلنطا" عرضا جديدا تبدأ  تكلفته من 20 درهما. الأمر يتعلق بضمانات تأمينية تكميلية حسب حاجيات الزبون, مما يتيح أمام هذا الأخير اختيار هذه الضمانات وقف الكيفيىة  التي يستخدم بها سيارته وكذا بحسب ميزانيته وتقييمه للأضرار المحتملة.

هذا العرض أربع ضمانات تهم التأمين ضد السرقة، و التأمين ضد الحريق، و التعويض عن الخسائر الناجمة عن التصادم، و التأمين من أضرار كسر الزجاج، فيما يمكن للزبون اختيار ضمانة أو أكثر.

كما أن ذلك لن يكلف SEGEND:07b494b6-ed59-477e-add0-4515cf7abf0d:28 SEGSTART:07b494b6-ed59-477e-add0-4515cf7abf0d:29 إلا 20 درهما بالنسبة لمدة لاتتعدى سبعة فيما للمؤمن حرية اختيار تفعيل الضمانات خلال أي مدة يسري فيها التزام المؤمن بتغطية المسؤولية المدنية.

وخلال مداخلة لها بمناسبة إطلاق الضمانات التكميلية مؤخرا بالدار البيضاء, قالت فاطمة الزهراء بنصالح المتصرفة المديرة العامة ل"أطلنطا" للتأمين, إن هذا العرض يأتي انطلاقا من فلسفة الشركة التي تقوم بإطلاق عروض تتماشى مع انتظارات وحاجيات الزبناء, مضيفى بأن تم العمل لعدة أشهر من أجل تطوير هذا الابتكار الذي يتيح للمؤمن حرية اختيار الشاكلة التي يريد أن يؤمن بها على الأضرار بما يتوافق مع كيفية استخدامهلسيارته و ذلك بأثمنة جد مناسبة على حد قولها.

ومن جهته قال جلال بنشقرون المدير العام للشركة, بأن العرض الجديد جاء ليتجاوز العوائق التي تواجه المؤمن لهم في تعاملهم مع خدمات التأمين, لاسيما أن زبناء شركات التأمين هم اليوم على وعي تام بأهم الضمانات التكميلية,ينتظرون عروضا مرنة وفي المتناول تتيح لهم اقتناء ما يحتاجون إليه فقط و ذلك بما يتوافق مع ميزانيتهم.