مجتمع

نجلة الزعيم عبد الخالق الطريس تدشن معرضا ومصحة طبية بثانوية بطنجة

الحسن زاين ( صحافي متدرب ) الثلاثاء 11 ديسمبر 2018
1-7
1-7

AHDATH.INFO

قامت رئيسة مؤسسة عبد الخالق الطريس للتربية والعلوم والثقافة كنزة الطريس، إلى جانب ممثل المديرية الإقليمية طنجة أصيلة يوم السبت 8 دجنبر 2018، بافتتاح المعرض المتنقل للصور التاريخية للرموز الوطنية من بينهم الزعيم المرحوم عبد الخالق الطريس بالثانوية التأهيلية الحاملة لاسمه، وكذا تدشين مصحتها الطبية المدرسية المجهزة من طرف مؤسسة عبد الخالق الطريس للتربية و الثقافة و العلوم.

وتأتي هذه المبادرة بالتعاون مع جمعية أمهات و آباء التلاميذ، وبحضور الرئيس المنتدب الأستاذ محمد طارق حيون وعضوي المكتب التنفيذي الأستاذ أحمد العمراني والأستاذ نجيب بوعمامة، بمناسبة الذكرى 63 لاستقلال المغرب.

وكان في استقبال وفد المؤسسة مدير الثانوية كل من مدير المؤسسة ورئيس جمعية اﻵباء بها وعدد من اﻷطر التربوية واﻹدارية إلى جانب أعضاء مكتب فدرالية جمعيات أمهات و آباء الثانوي التأهيلي بطنجة و شخصيات أخرى.

وقد قامت إدارة الثانوية بتنظيم حفل استقبال بهذه المناسبة على شرف الحاجة كنزة الطريس إكراما لها وترحيبا بمؤسسة عبد الخالق الطريس.

وافتتح اللقاء بآيات بينات من الذكر الحكيم من تلاوة إحدى التلميذات بالثانوية، أعقبتها كلمة تعريف وتنويه ألقاها المدير السيد محمد شقور ثم كلمة شكر ألقاها رئيس جمعية اﻵباء، وقد تخلل هذا الحفل وصلة غنائية من تقديم المجموعة الصوتية لثانوية عبد الخالق الطريس.