رياضة

غاريدو: الكأس العربية مهمة لنا

رشيد القمري الأربعاء 12 ديسمبر 2018
BC777999-1720-4C3E-B941-EB0C917D0563
BC777999-1720-4C3E-B941-EB0C917D0563

AHDATH.INFO

كشف الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب الرجاء البيضاوي لكرة القدم، أن فريقه خاض مباراة صعبة حين واجه الإسماعيلي المصري في إياب ثمن نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

وقال غاريدو، خلال الندوة الصحفية التي تلت المواجهة، إنه لعب بثلاثة مدافعين لأنه كان عليه التركيز على الناحية الدفاعية، باعتبار أن استقبال فريقه لهدف كان سيعقد مأموريته للتأهل، مضيفا أن الرجاء لعب الكثير من المباريات بهذه الطريقة.

وأضاف غاريدو: «حاولنا اللعب عبر الهجوم والأجنحة والإسماعيلي كان خطيرا جدا رغم أنه لا يحتل مركزا جيدا في الدوري المحلي إلا أنه أبان عن مستوى محترم».

وأشاد المتحدث ذاته بأداء الللاعبين، مشيرا إلى أنهم قدموا مباراة جيدة واستحقوا الفوز والتأهل.

وتابع قائلا: «من كان يعتقد أن الرجاء فاز بالمباراة قبل خوضها كان مخطئا.. الكأس العربية مهمة بالنسبة لنا ونحاول الذهاب بعيدا فيها».

وعن عدم اعتماده على بنحليب ولو في الشوط الثاني قال غاريدو إن مهاجم الرجاء كان يشعر بالعياء بعد نهائي الكاف وخوض مباراة كاملة ضد الفتح، فضلا عن أنه يشعر ببعض الآلام على مستوى الركبة، مضيفا أن ياجور وجبرون كانا أكثر طراوة بدنية.

وعبر المدرب الإسباني عن سعادته بالمرور إلى الدور المقبل، مضيفا أنه كان يجب عليه تدوير الفريق واللعب بالجميع، لأنه يلعب على العديد من الواجهات، ويجب منح الفرصة لجميع اللاعبين لمعرفة مستوى كل لاعب.

وحول إقحامه لبوعميرة، الذي تألق في ضربات الجزاء، قال غاريدو إنه «الحارس الذي اعتمد عليه في البطولة العربية، الفريق يلعب الكثير من المسابقات وعلينا اللعب بأكثر من حارس، ونتوفر على 4 حراس رائعين، خصوصا الزنيتي وبوعميرة اللذين يتوفران على تجربة كبيرة».