رياضة

رئيس الكاك يتراجع عن استقالته الفيسبوكية!

رشيد زرقي الأربعاء 12 ديسمبر 2018
karoum
karoum

AHDATH.INFO

اكد بلعيد كروم رئيس الكاك في اتصال هاتفي مع موقع  "أحداث انفو" تراجعه استقالته بإلحاح من اعضاء المكتب المسير الذين رفضوا في اجتماع عقدوه اول امس الاثنين هذه الاستقالة.

وكان اعضاء المكتب الذين تشبتوا بكروم وطالبوه بمواصلته عمله بالنادي، قد اعتبروا ان الازمة المالية التي يعيشها الفريق ليست ناتجة عن تقصير في اداء المكتب المسير، ولا رئيسه، بقدر ما هي نتيجة تراكمات سنوات، اضافة الى تخلي العديد من فعاليات المدينة عن دعمها للنادي بسبب حسابات شخصية ضيقة ، لا مكان لها في مجال الرياضة.

ودعا مكتب الكاك المجالس المنتخبة إلى الوفاء بوعودها التي قطعتها في بداية تسلم هذا المكتب مهامه ، اعتبارا لانه اعتمد عليها في تسطير اهدافه وبرنامجه.

وكان رئيس الكاك قد سارع مباشرة بعد مباراة النادي القنيطري واتحاد الخميسات التي انتهت بالتعادل هدفين لمثلهما قد استعان بحائطه الفايسبوكي ليعلن استقالته من رئاسة الفريق قبل عرضها على المكتب المسير للبث فيها.

وهي الاستقالة التي ربطها بإحساسه أنه لم يعد قادرا على تجسيد انتظارات الجماهير القنيطرية، مشيرا إلى أن حسرته كانت كبيرة وهو يعاين علامات الحزن وهي تسود وجوهها بعد نتيجة مباراة الخميسات، وكأن خنجرا يخترق قلبه.