اقتصاد

مجموعة التجاري وفا بنك تفوز في لندن بجائزتي امتياز

مجيدة أبوالخيرات الأربعاء 12 ديسمبر 2018
590f9885
590f9885

AHDATH.INFO

فازت مجموعة التجاري وفا بنك، مؤخرا في لندن، بجائزتي امتياز منحتهما لها المجلة البريطانية المتخصصة (EMEA Finance).

وأعلنت المجموعة في بلاغ، اليوم الأربعاء، أنها تسلمت، خلال حفل تسليم جوائز الأبناك الإفريقية 2018 في دورتها ال 11، وللمرة الرابعة على التوالي، جائزة "أفضل بنك مغربي لسنة 2018"، وجائزة أفضل بنك في السينغال لنفس العام (للمرة الثانية على التوالي)، من خلال فرعها CBAO-السينغال.

وجاء في البلاغ أنه "حسب المجلة البريطانية المرجعية، فإن هذين التتويجين يكرسان التقدم الذي حققته مجموعة التجاري وفا بنك خلال سنة 2018، على اعتبار أنها نجحت في تحقيق التوازن على مستوى توسعها ونموها مع الأخذ بعين الاعتبار المخاطر القائمة في سياق صعب أحيانا، ومنح زبنائها المتنوعين منتجات جديدة وخدمات مبتكرة، مع امتيازها في الخدمات البنكية المتعلقة بالاستثمار".

كما كافأت المجلة، حسب البلاغ، استراتيجية التطوير والدينامية التي تطبع نشاط المجموعة، خصوصا في مجال الإدماج المالي لفائدة الزبناء ذوي الدخل الضعيف، مما جعلها توطد موقعها كمجموعة بنكية ومالية افريقية مرجعية في خدمة قارة تتقدم.

يذكر أن مجلة EMEA Finance ، المتمركزة في لندن، دورية هامة تختص بشؤون القطاع المالي في أوروبا، والشرق الأوسط وإفريقيا، وهي إحدى المناطق الأكثر دينامية والصاعدة في العالم.

وتصدر المجلة ست مرات في السنة. وتتضمن بشكل منتظم ملفات دقيقة توفر تحليلات ودراسات حول مواضيع خاصة.