اقتصاد

هذا جديد "كانون" بالسوق المغربية

أحمد بلحميدي الجمعة 14 ديسمبر 2018
كانون
كانون

AHDATH.INFO

كشفت "كانون" المجموعة الشهيرة في مجال التصوير لأول مرة في شرق إفريقيا عن نظامها  "EOS R"، الذي أتاح للتصوير الفوتوغرافي وصناعة الأفلام حدودا أوسع من ذي قبل بعد أكثر من ثلاثين عاما من إطلاق "EOS" الأصلي.

وسيقوم نظام "EOS R" الجديد بتوسيع نطاق إمكانيات التصوير بطرق لا حصر لها، حيث تم تصميم هيكل العدسة RF الجديد بمزيج مثالي من التصميم البصري والميكانيكي والإلكتروني لالتقاط اللحظات الفريدة بطرق كانت شبه مستحيلة في السابق.

ومنذ صناعته في عام 1987، أصبح EOS"" متضمنا "EOS Cinema" هو أكثر نظام التصوير شهرة واستخداما في العالم، واليوم بعد إطلاق نظام  EOS R، والذي يتضمن أفضل ما في النظام القائم مع توفير مستويات أداء ومرونة أعلى في الإبداع، مما يدفع EOS إلى الارتقاء لمستويات أكثر دقة من أي وقت مضى.

في هذا النظام الجديد، تم تصميم قاعدة "RF" الجديدة مع جميع نقاط القوة في  "EF" الذي يتم إستخدامه حاليا.

ويعد هذا التصميم الجديد  نتيجة لدراسة وأبحاث مفصلة قام بها مهندسون من شركة كانون الذين نجحوا في تصميم نظام بصري أكثر إثارة,إذ   يحتوي على مسافة 20 ملم لعدسة واحدة وعدسة واسعة قطرها 54 ملم، مما يسمح بحرية أكبر عند تصميم العدسات.

وتم تغيير تصميم العدسات ليمكن تثبيتها بواسطة 12 سنا، وذلك لتعزيز الربط بين العدسة وجسم الكاميرا، مما يوفر جودة عالية للصورة وتعزيز الاستخدام.

وعبر أمين دجواهرا، المدير الرئيس للمبيعات والتسويق B2C ب" كانون" لوسط وشمال إفريقيا، خلال ندوة صحفية بالبيضاء عن فخره بإطلاق كانون لنظام في هنا في الدار البيضاء حيث يشغل سوقها خاصة ومنطقة شمال إفريقيا بأكملها دورا هاما في خطط النمو لدى كانون.

وقال أمين دجواهرا، المدير الرئيس للمبيعات والتسويق B2C ب" كانون" لوسط وشمال إفريقيا، خلال ندوة صحفية بالبيضاء, إن الشركة لديها  اليوم دافع كبيرا من التصميم، أكثر من أي وقت مضى، وعلى على مواصلة تطوير أبحاثها واستثمارها في مجال EOS.

وأضاف المتحدث ذاته بأن هذا النظام لديه  القدرة على تصميم الكاميرات والعدسات والأكسسوارات، والتي توفر جودة صورة لا مثيل لها، وكذلك القوة البصرية والأداء الاستثنائي، وبناء علي تراث وتاريخ عدسات كانون، فإن هذه العدسات عالية الأداء دفعت بثبات حدود سرد القصص الإبداعية لتلبية جميع احتياجات ومتطلبات زبنائهم.