رياضة

البنزرتي: سنلعب للعودة بالفوز من دكار

رشيد القمري الاحد 16 ديسمبر 2018
5B37A132-424A-4C85-B204-E016B4662323
5B37A132-424A-4C85-B204-E016B4662323

AHDATH.INFO

قال فوزي البنزرتي مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم إنه كان يتابع جميع مباريات فريقه من تونس حين تولى الإشراف على نسور قرطاج مشيرا إلى أن مستوى الفريق الأحمر تراجع بشكل كبير وافتقد بعضا من قوته.

وشدد البنزرتي خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة أن فريقه تحسن كثيرا خصوصا في الشق الدفاعي إذل لم يخلق الفريق المنافس أي فرصة للتسجيل طيلة 90 دقيقة مضيفا أن هذا هو الأهم.

وعبر المدرب التونسي عن أسفه لعدم تسجيل لاعبي الوداد لأكثر من هدفين مبرزا أنه يشتغل على تسجيل أكثر من ذلك.

وهنأ المتحدث ذاته لاعبي الوداد بعد الفوز المستحق معربا عن سعادته بأداء ومستوى الفريق كله.

وعاد البنزرتي لتأكيد أنه لم تعد هناك فرق سهلة في القارة السمراء مشيرا إلى أن جميع الفرق الإفريقية باتت تتوفر على مقومات لا بأس بها.

وكشف البنزرتي أن فريقه كسب شوطا أولا وتنتظره مباراة ثانية في دكار مضيفا أنه سيذهب إلى السينغال من أجل الفوز لأن مبدأه هو الفانتصار سواء داخل الميدان أو خارجه.

وأكد البنزرتي أن الودا اعتمد على الممر الأيمن في الشوط الأول والأيسر لي الثاني مضيفا أن فريقه كان يفتقد للسرعة في الانتقال من الدفاع إلى الهجوم.

وشدد البنزرتي على أنه منع اللاعبين من التمريرات العرضية سواء من الممر الأيسر أو الأيمن نظرا لطول قامات اللاعبين السيينغاليين في الدفاع وحارس مرمى باستثناء التمريرة التي منحت الهدف الثاني عن طريق أوناجم والتي سجلها الناهيري مضيفا أن التمريرات العرضية تلعب للهروب من المسؤولية وهو أمر لا أقبله.

وقال البنزرتي إن الكرتي غاب عن مباراة بسبب تمزق عضلي خفيف مشيرا إلى أنه لم يرغب في إقحامه لاجتناب تفاقمها في أفق استعادته في المباريات القادمة.