مجتمع

ولاية أمن آسفي في مرمى تنقيلات مديرية الأمن

عبدالرحيم اكريطي الاثنين 17 ديسمبر 2018
police-safi
police-safi

AHDATH.INFO

يضع عدد من المسؤولين الأمنيين بولاية أمن آسفي أياديهم على رؤوسهم ترقبا لقرارات قد تكون صعبة صادرة عن المدير العام للأمن الوطني عبداللطيف الحموشي.

تخوف هؤلاء المسؤولين من القرارات التي من المنتظر أن تصدر في حق هؤلاء في القريب العاجل جاء بعدما توصلت ولاية الأمن نهاية الأسبوع بقرار تنقيل رئيس المصلحة الإدارية والميزانية والمعدات الذي تم تنقيله إلى ولاية أمن مراكش بدون مهمة.

وتشير بعض المصادر أن قرار التنقيل هذا جاء بسبب التقرير الذي أنجزته لجنة أرسلها المدير العام مؤخرا والتي وقفت على بعض التجاوزات منها على الخصوص استفادة أحد المقاولين من الماء بشكل مجاني من إحدى الدوائر الأمنية لبناء مشروع مجاور لهاته الدائرة،كما تم أيضا تنقيل رئيس الدائرة الأمنية الخامسة إلى ولاية أمن مراكش هو الآخر بدون مهمة.

ويبقى في الوقت الراهن منصب رئيس المصلحة الإدارية والميزانية والمعدات شاغرا في انتظار المسؤول الأمني الذي من ستسند له مهمة تسييرها.

كما أن عددا من مناصب المسؤولية داخل ولاية أمن آسفي لازالت شاغرة والتي تسير عن طريق التكليف بدءا بالعمادة المركزية التي يسيرها بالتكليف لمد طويلة العميد الممتاز عبدالنبي الإدريسي والهيئة الحضرية التي يسيرها أيضا بالتكليف عميد ممتاز ومصلحة السير والجولان التي يسيرها بالتكليف ضابط ممتاز