اقتصاد

HONOR 8X هاتف ذكي جديد بالأسواق المغربية

أحمد بلحميدي الخميس 20 ديسمبر 2018
HONOR
HONOR

AHDATH.INFO

"HONOR" هاتف ذكي جديد يدخل لأول مرة للأسواق المغربية. تم الإعلان عن ذلك يوم الثلاثاء الماضي في حفل نظمته   شركة" Redington " المتخصصة في تسويق الهواتف الذكية والحلول المعلوماتية.

ويأتي طرح هذه "الماركة" الجديدة, استجابة للانتظارات المتزايدة للسوق المغربية المتطلعة إلى  آخر الابتكارات في.الهواتف الذكية, يقول مسؤولو الشركة, مضيفين  بأن " Redington" هواتف "أونور" تتوفر على خصائص مبتكرة, تتماشى مع تطلعات الزبناء المغاربة.

وإلى جانب ذلك عرف حفل يوم الثلاثاؤ الماضي إطلاق هاتف  8X آخر اصدارات هذه العلامة التجارية, كما يعد أقوة ابتكارات  علامة HONOR, حيث يتميز بتقنيات حصرية  وتصميم انسيابي أنيق إلى جانب السعر المناسب.

كما يمكن الهاتف الجديد الزبناء من الحصول على  إعدادات متطورة وشاشة بتقنية العرض الكامل قياس 6.5 بوصة مع تناسب قدره 91% بين حجم الشاشة والجهاز بالإضافة إلى تقنية CFO المتقدمة للشريحة وقائمة مطوّلة من الخصائص الأخرى.

وتشمل أبرز خصائص هاتف H 8X في شاشة العرض الكامل قياس 6.5 بوصة، وسعة تخزين داخلية قدرها 128 غيغابايت، وكاميرا خلفية ثنائية العدسة بدقة 20 ميغابيكسل تعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي مع إمكانية التصوير فائق الوضوح ليلاً، وبطارية بقوة 3750 ملي أمبير تتمتع بتقنيات HONOR الذكية لتوفير الطاقة، ومعالجات Kirin 710 الجديدة (تستخدم لأول مرة في هواتف HONOR).