انتقادات واسعة لفيديو يشهر بشخص "مثلي" بمراكش ليلة رأس السنة

الثلاثاء 1 يناير 2019
سكينة بنزين
0 تعليق

AHDATH.INFO

أثار فيديو تم تداوله ليلة رأس السنة، غضبا بين رواد  مواقع التواصل الذين اعتبروه انتهاكا واضحا للخصوصية بعد أن تم التشهير بصاحبه الذي تم اقتياده بشكل وصف بالمهين والحاط من الكرامة.

الفيديو الذين نشر أمس الاثنين (31 دجنبر)، تزامنا مع احتفالات رأس السنة بمراكش، يظهر رجلا بزي نسائي أزرق، حاول الهرب بعد ارتكابه حادثة سير بسيارته، خوفا من افتضاح أمره بأن ينتبه المارة إلى لباسه، إلا أن الشرطة تمكنت من توقيفه، مما سمح لعدد من المارة بتصويره لدقائق، وهو ما أثار غضب عدد من رواد مواقع التواصل.

ويظهر الفيديو تفاصيل نقل المعني بالأمر نحو مكان الحادث، حيث تجمهر المارة لإلتقاط صور له، " عيب وحرام ما يقع، الله أمر بالستر وعدم معالجة الخطأ بخطأ أفظع" يكتب أحد المعلقين، بينما اعتبر البعض أن الحادثة تستدعي متابعة من قاموا بتصوير الفيديو ونشره.

كما عبر عدد من المتابعين عن انتقادهم لسماح رجال الأمن بتصوير المعني والتشهير به، "يمكن متابعة الرجل بتهمة محاول الهروب بعد الحادث، وبتهمة السكر، وبتهمة الاخلال بالحياء العام ... ولكن لا يمكن التساهل مع التشهير به، الأمر فيه ضرر له ولأسرته، الأمر محزن جدا" يكتب أحد المعلقين.

تجدر الإشارة  أن العديد من رواد مواقع التواصل عبروا خلال الآونة الأخيرة عن استيائهم من التجاوزات التي ترتكبها بعض المواقع والصفحات، جريا خلف "البوز" وحصد أكبر عدد من الاعجاب حتى لو كان ذلك على حساب الحياة الخاصة للناس.

تعليقات الزوّار (0)