الدوزي و"صوفيا أفنت" يحتفيان بالزى المغربي والعالمي في بروكسيل

الجمعة 11 يناير 2019
متابعة
0 تعليق

AHDATH.INFO

 ستشهد العاصمة البلجيكية "بروكسيل" حفلا ضخما لعرض أزياء عالمي من تنظيم "صوفيا إفنت"، وذلك بتاريخ 9 مارس القادم، بمشاركة ألمع النجوم المغاربة وبحضور شخصيات بارزة في عالم الموضة والأزياء.

الحفل الذي سيقام بأفخم القاعات التي خصصتها "صوفيا إفنت" لتعيش أطوار هذا الحدث، سيحتفي بالقفطان المغربي إلى جانب الأزياء العالمية، وذلك بمشاركة مصممين ومصممات من أوروبا والوطن العربي.

بعد نجاح الحفل في نسخته الأولى تستضيف "صوفيا أفنت" هذه السنة الفنان المغربي حفيظ الدوزي، الذي تمكن منذ بداية مشواره الفني من حصد نجاحات قل نظيرها في الوطن العربي، إلى جانب الإعلامية سميرة البلوي في التنشيط وبمشاركة أشهر العارضات على رأسهن المصممة والعارضة ليلى الحديوي.

وأشار السيد ميلود جلول صاحب شركة "صوفيا إفنت" المنظمة للحدث في نسخته الثانية، إلى أن الحفل العالمي، سيضم عروضا للأزياء العالمية، حيث سيعرض مصممين ومصممات رائدون في مجال الموضة والأناقة والأزياء التقليدية العربية تشكيلات من الفساتين العالمية على شاكلة القفطان المغربي الذي اكتسح العالم كونه يمزج بين الفخامة والجمال ويواكب كل العصور.

ويرتقب أن يستضيف هذا الحفل العالمي الضخم، الجالية العربية المقيمة بالديار البلجيكيةـ إلى جانب شخصيات سياسية وفنية وإعلامية للاستمتاع بأخر صيحات الموضة العالمية إلى جانب متابعة فقراته الفنية.

تعليقات الزوّار (0)