رياضة

إبراهيموفيتش يسخر من رونالدو: ما قلته «هراء»!

متابعة الأربعاء 16 يناير 2019
33-900x400
33-900x400

AHDATH.INFO

شنّ السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي، هجوماً لاذعاً على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، بسبب تصريحات الأخير حول سبب اختياره اللعب مع «السيدة العجوز».

وقال رونالدو في تصريحات صحفية خلال الشهر الماضي، إن انتقاله ليوفنتوس جاء بسبب بحثه عن تحد جديد في بطولة أخرى، بعيداً عن النجاحات التي حققها برفقة ريال مدريد في جميع البطولات التي خاضها معه، متحدياً «غريمه» التقليدي ليونيل ميسي.

ولكن هذه الكلمات لم تعجب إبراهيموفيتش، إذ رد عليه في تصريحات نقلتها «BBC» قال فيها: «رونالدو يتحدث عن التحديات، لقد ذهب إلى فريق يفوز بالدوري الإيطالي والألقاب المختلفة، هذا أمر غريب».

وأضاف: «لماذا لم يختر رونالدو خوض التحدي مع أحد أندية الدرجة الثانية للعب معه منذ عدة سنوات؟ أنْ تصبح بطلاً مع فريق من الدرجة الثانية، وأن تقوده لمستوى أعلى هذا هو التحدي والإنجاز الحقيقي»، واصفاً تصريح «صاروخ ماديرا» بـ «الهراء، ومؤكداً أن اللعب مع يوفنتوس ليس تحدياً.

وحقق يوفنتوس لقب الدوري الإيطالي في المواسم السبعة الماضية، وهو يتصدر ترتيب الدوري الإيطالي حالياً بفارق 9 نقاط عن أقرب ملاحقيه نابولي.

وليست هذه المرة التي يسخر فيها «السلطان» من رونالدو، إذ سبق أن أشاد بقدرات الظاهرة البرازيلي رونالدو، واصفاً إياه بـ «رونالدو الحقيقي»، وليس كريستيانو.

وقال إبراهيموفيتش، الشهر الماضي، إن البرازيلي رونالدو كان يملك موهبة حقيقية، وفاز بالألقاب مع إنتر ميلان، وبرشلونة، وريال مدريد، بالإضافة إلى لقب كأس العالم مع منتخب بلاده عام 2002.

أما بخصوص كريستيانو، فأكد النجم السويدي أنه مختلف كلياً عن «الظاهرة، لأنه وصل إلى النجومية بسبب عمله الشاق، دون أن يملك الموهبة.

وقد يحصد كريستيانو رونالدو يوم الأربعاء باكورة ألقابه مع يوفنتوس، حين يواجه غريمه ميلان على كأس السوبر الإيطالية، في مدينة جدة السعودية، وقد وصل الفريقان بالفعل إلى السعودية لخوض اللقاء.