بعدما فوجئوا بالدرك البحري.. مهربون يضرمون النار في "فانطوم" وسيارة بالعرائش

الجمعة 18 يناير 2019
العربي الجوخ
0 تعليق

AHDATH.INFO

 اضطر مهربون للمخدرات، في الساعات الأولى من صباح أول أمس الأربعاء، بشاطئ رأس الرمل بالعرائش، إلى إضرام النار في زورق مطاطي شديد السرعة "فانطوم"، وسيارة رباعية الدفع، لطمس آثار الجريمة، ثم اختفوا عن الأنظار.

 وعلمت "أحداث أنفو" أن المهربين كانوا يستعدون في حدود الساعة الـ 4 و20 دقيقة من صبيحة أول أمس الأربعاء، فوق الرمال، وعلى مشارف مياه الشاطئ الأول "البلايا 1" من رأس الرمل، إلى تهريب رزم من الحشيش.

في ذات الوقت كانت "طرادة" عناصر مركز الدرك البحري بالعرائش، تقوم بجولة روتينية بالإبحار بين البحر ووادي اللوكوس فباغتتهم.

وحاول المهربون إرجاع السيارة والزورق إلى الطريق المعبدة، في محاولة للفرار، لكنهم لم يستطيعوا بعدما توغلت عجلاتهما في رمال الشاطئ، ليصبوا كميات من البنزين على كل من الزورق والسيارة، ثم أضرموا النار فيهما، لطمس كل معالم الجريمة.

ورجحت مصادر خاصة، أن يكون هؤلاء المهربين ينتمون لشبكة كانت تحاول، ليلة أول أمس (الثلاثاء/ الأربعاء)، تهريب المخدرات بشاطئ تهدارت بطنجة، فطاردتهم عناصر الدرك، حيث حجزت لهم زورقا وسيارة، ليتوجهوا إلى شاطىء رأس الرمل، بسيارة وزورق آخرين لاستكمال عملية التهريب، التي باءت بالفشل كذلك.

واستغربت بعض المصادر كيف وصل المهربون إلى شاطىء رأس الرمل، رغم الحراسة المكثفة المضروبة عليه، حيث يتواجد بالقرب من المنار المقابل للشاطئ جنود حرس الشواطئ التابعين للجيش، وغير بعيد عنه سيارة للأمن الوطني، حيث تبين أن عناصر الشرطة كانوا بعيدين عن المكان، ليتم إشعارهم بالواقعة من طرف مسؤول أمني، فحضروا مسرعين، لكن بعد فرار المهربين.    

تعليقات الزوّار (0)