السياسة

الحبس لفنان مصري توبع بتهمة الاعتداء على زوجته

متابعة الجمعة 18 يناير 2019
sara-na5la-900x400
sara-na5la-900x400

AHDATH.INFO

أصدرت محكمة مصرية حكماً بسجن الفنان أحمد عبدالله محمود لاتهامه بضرب سارة نخلة، وذلك بعد أيام من تبرئة ملكة جمال سوريا السابقة من تهمة التعدي بالضرب على حماتها والدة زوجها السابق.

وقررت المحكمة حبس الفنان أحمد عبدالله محمود 3 أشهر مع تغريمه بكفالة 200 جنيه لإيقاف التنفيذ، بعد اتهامات زوجته الممثلة السورية سارة نخلة بالتعدي عليها بالضرب، في بلاغ بتاريخ 26 أكتوبر 2018.

ورغم صدور الحكم، إلا أنه للفنان الحق القانوني في الاستئناف على الحكم، أمام المحكمة الأعلى وهي جنح مستأنف الدقي.

يأتي الحكم بعد أيام من تبرئة سارة نخلة من تهمة ضرب حماتها، يوم الإثنين 14 يناير 2019.

ورغم صدور قرار البراءة بسبب التضارب في أقوال المجني عليها السيدة حنان حماد علي البمبي، والدة الفنان أحمد عبدالله محمود، والتقارير الطبية المقدمة، إلا أنه جرى الاستئناف على الحكم.

ومن المنتظر نظر محكمة مستأنف أكتوبر في الاستئناف المقدم من النيابة العامة في 27 فبراير 2019.

يذكر أن نخلة أكدت أنها تفاجأت بهذه القضية المرفوعة ضدها، وعرفت بها بالصدفة عقب عودتها من سوريا، حيث كانت في زيارة لأسرتها.

مدعيةً أن القضية رفعت ضدها من أهل زوجها لمساومتها على التنازل عن حقوقها الزوجية بعد انفصالها مقابل التنازل عن القضية.

وأضافت: «أحمد ردد في الفترة الأخيرة أنه قام بتطليقي لكني لا أعلم حقيقة هذا الموضوع وإن حدث بالفعل فلماذا لم أحصل على مستحقاتي» في تصريح لموقع «في الفن«.

وكان الفنانان سارة نخلة وأحمد عبدالله محمود نجل الفنان عبدالله محمود قد انفصلا في أكتوبر 2018 بعد زواج استمر 3 سنوات بعد وقوع خلافات عديدة.

سارة نخلة (28 عاماً) ممثلة ومذيعة سوريّة، حصلت على لقب ملكة جمال سوريا عام 2015، ووصيفة ملكة جمال العرب 2015.

أما أحمد عبدالله محمود، فهو نجل الفنان عبدالله محمود، وقد بدأ حياته الفنية مطرباً ثم تفرغ للتمثيل منذ العام 2005 بعد وفاة والده، وشارك بأدوار مساعدة في عدد من الأعمال السينمائية والدرامية.