رياضة

الراضي: أعيان مراكش هم المستفيدون من مركز تكوين الكوكب

مراكش: محمد الإدريسي الجمعة 18 يناير 2019
41B6B76A-FB1C-471B-B058-88CC5E60A25C
41B6B76A-FB1C-471B-B058-88CC5E60A25C

AHDATH.INFO

أكد نعيم الراضي الكاتب العام السابق لفريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، على أن السبب الحقيقي في عدم استفادة الفريق الأول من مواهب مركز التكوين التابع للنادي، هو توفر هذا الأخير على نسبة كبيرة من لاعبين هم أبناء أعيان المدينة والذين يستفدون كذلك من مجانية التكوين، وهو ما يجعل ميزانية المركز لا توازي عدد المنخرطين بداخله.

تصريح نعيم جاء عقب كلمة له يوم أمس خلال اللقاء التواصلي المنعقد من طرف جمعية قدماء الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم، بمناسبة عيد ميلادها الأول، والذي اختاروا له كشعار"الكوكب المراكشي بين الماضي والحاضر".

يشار إلى أن الكاتب العام السابق كان خلال الأيام الماضية قد رفع دعوة قضائية ضد فريق الكوكب المراكشي، يطالب من خلالها باسترجاع بعض مبالغه المالية التي مازالت عالقة بذمة الفريق.

اللقاء كان فرصة للعديد من الفعاليات المراكشية، سواء مسيرين أو لاعبين، للإدلاء بدلوها حول المستوى المتدني الذي يعرفه الفريق هذا الموسم والمواسم الماضية، إذ كانت السمة المشتركة لجل الخطابات حول المقارنة بين الزمن الجميل والحاضر المرير للفريق الأحمر، واقع اتحد من خلاله جل الفاعلين لإعطاء آرائهم ورسم خارطة عمل ترجع فريق عاصمة النخيل لسابق عهده المتوهج، مستغلين بذلك تواجد رئيس المكتب المديري يوسف ظهير.

تجدر الإشارة إلى أن جمعية قدماء الكوكب المراكشي يرأسها الدولي السابق أحمد البهجة رفقة ثلة من اللاعبين القدامى أمثال، أحمد فوناكا وعبد الرزاق العمراني ومصطفى قدي.