مجتمع

لجنة وزارية بمستشفى محمد الخامس بآسفي

عبدالرحيم اكريطي الاثنين 21 يناير 2019
Capture d’écran 2019-01-21 à 10.55.51
Capture d’écran 2019-01-21 à 10.55.51

AHDATH.INFO

حلت صباح يوم السبت الأخير بمستشفى محمد الخامس بآسفي، لجنة وزارية أوفدها وزير الصحة من أجل الوقوف على سير الإصلاحات الكبرى التي تشهدها عدد من الأقسام بمستشفى محمد الخامس، بعدما تحولت هاته الأقسام حسب ما عاينته الجريدة إلى أقسام بمواصفات عالية .

اللجنة المذكورة التي كان برفقتها الدكتور عبدالحكيم مستعيد المدير الإقليمي للصحة بآسفي، والذي جدد فيه مؤخرا وزير الصحة الثقة كمدير للصحة، قامت بزيارة لهاته الأقسام ، واطلعت على سير الأشغال بها التي وصلت إلى النهاية.

وكذا الاطلاع على التجهيزات الطبية المتطورة التي خصتها الوزارة لهذا المستشفى، بحيث شملت هاته الإصلاحات الكبرى أقسام مهمة تعرف توافد الزوار عليها بشكل كبير، ويتعلق الأمر بكل من قسم الولادة وقسم الإنعاش وقسم طب الأطفال وأقسام أخرى ، كما تم تزويد قسم الإنعاش بعدد من الأسرة الكهربائية التي يفوق ثمن الواجد منها 60 ألف درهم .

هذا وقد عبر عدد من زوار المستشفى في تصريحاتهم للجريدة عن ارتياحهم بالتفاتة الوزارة لهذا المستشفى وتخصيصها لهاته التجهيزات الطبية التي لطالمت الساكنة وهي تنتظرها بشغف كبير كون هاته المؤسسة الاستشفائية يتوافد عليها زوار ليس فقط من إقليم آسفي، بل أيضا من مدن اليوسفية والصويرة والجديدة،مطالبين من الزوار الحفاظ على نقاوة هاته الأقسام والحفاظ على هاته التجهيزات.

هذا ومن المنتظر أن تتوصل المديرية الإقليمية للصحة بآسفي في الأيام القليلة المقبلة بالتجهيزات الطبية المتبقية ،وفتح هاته الأقسام التي أصبحت بمواصفات عالية وتتوفر على مكيفات هوائية وماء ساخن في وجه الزوار