رياضة

الدفاع الجديدي ينتظر قرار الفيفا في قضية كمارا

الجديدة: عبد الفتاح زغادي الثلاثاء 22 يناير 2019
camara
camara

AHDATH.INFO

مازال مسؤولو الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم ينتظرون انصرام أجل 15 يوما ليقرر الاتحاد الدولي «فيفا» مصير قضية اللاعب الغيني سيكو أمادو كمارا.

وتتوقع مصادر من المكتب المسير لفارس دكالة بأن تتدخل «الفيفا» لتأهيل اللاعب كمارا لفائدة الفريق الجديدي، خاصة وأن الأخير يتوفر على مجموعة من المراسلات التي تثبت بأنه لم يتوصل بأجرته الشهرية لمدة 5 أشهر متتالية، ما يعكس بأنه بات حرا بقوة القانون.

وأكد المصدر ذاته أن فريق حوريا كوناكري الغيني أصدر قرارا تأديبيا في حق اللاعب أمادو كمارا يقضي بأنه موقوف من طرف اللجنة التأديبية للفريق عقب تعاقده مع الدفاع الجديدي، في محاولة للتضليل بأن اللاعب ذاته مازال مرتبطا بالفريق الغيني رغم عدم حصوله على مستحقاته المالية الخاصة بالرواتب الشهرية.

ووصفت المصادر نفسها الملف الذي قدمه نادي حوريا كوناكري أمام الاتحاد الدولي بـ«الضعيف» مقارنة بالمستندات والوثائق التي قدمها الفريق الجديدي عن طريق محاميه، وهو ما جعل ذات المصادر تتوقع حصول فارس دكالة على بطاقة الخروج الدولية للاعب سيكو أمادو كمارا.

وجدير بالذكر أن الدفاع الجديدي قد انتدب كمارا خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة في إطار صفقة انتقال حر بموجب عقد يمتد لثلاثة مواسم ونصف الموسم.