اعتقال سائق سيارة دهس شرطيا بفاس

الجمعة 8 فبراير 2019
روشدي التهامي (فاس)
0 تعليق

AHDATH.INFO

علم لدى مصالح أمن فاس أن ضابط أمن ممتاز يعمل بفرقة السير والجولان بالولاية، توفي صباح أمس (الجمعة) بمستعجلات المستشفى الجامعي الحسن الثاني، بعد مدة قصيرة من نقله إليه على متن سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية، بعدما دهسه سائق سيارة خفيفة.

ونقلت جثة الهالك الذي ترك 4 أبناء يتامى، لمستودع الأموات بمستشفى الغساني، لإخضاعها إلى التشريح الطبي من قبل الطبيب الشرعي، بناء على أوامر قضائية بذلك وبالتحقيق في ظروف وملابسات الحادث الذي وقع على الطريق الوطنية رقم 6.

واستطاعت المصالح الأمنية بالمدينة، إيقاف المشتبه فيه في مدة وجيزة بعد فراره من مكان الحادث، اعتمادا على لوحة ترقيم السيارة التي عثر عليها مواطنون قريبا من المكان، وسلموها إلى عناصر الشرطة التي حضرت إلى عين المكان.

وأصيب الهالك الذيس كان يتولى تنظيم حركة السير والجولان بإحدى المدارات الطرقية بنقطة قريبة من فندق مجاور لسوق تجاري ممتاز، بجروح خطيرة، لما تدخل لتوقيف سائق السيارة الذي ارتكب مخالفة مرورية، لكنه لم يمتثل لأوامره بالتوقف.

وأشار بلاغ لولاية الأمن، أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس فتحت بحثا قضائيا في النازلة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قبل تشخيص هوية السائق وتوقيفه، بينما عكفت عناصر الشرطة العلمية والتقنية على المساهمة في الأبحاث الجنائية المنجزة في هذه القضية، بإجراء الخبرات الضرورية.

تعليقات الزوّار (0)