أغنية جديدة للفنانة الشابة جيهان

السبت 9 فبراير 2019
محمد معتصم
0 تعليق

AHDATH.INFO

تطل الفنانة الشابة جيهان هذه الأيام على محبيها بأغنية جديدة اختارت لها من العناوين المثيرة والمعبرة " كيفاش قلبك خلاك تنساني " من تلحين وتوزيع محمد بساط والتي سجلتها بأستوديو "الوضاف ".

الفنانة الشابة جيهان اختارت فن الراي الذي ينسجم مع صوتها الدافئ والقوي، حيث تحرص على اختيار الكلمات بنفسها وعيا منها أن الفنان الحقيقي هو الذي يحترم ذوق جمهوره ويحسن اختيار ميولاته ورغباته الفنية .

الشابة جيهان سبق لها أن طرحت أغنية أولى اختارت لها عنوان " غلطة عمري " وهي الأغنية التي عشقها جمهورها وخلقت الحدث وسجلت اعجابات عديدة لأنها تتناول موضوع " الخيانة " الذي أصبح متفشيا في مجتمعنا بشكل مستفز ، الأغنية من كلمات وأحان جورج مصطفى ، أدتها الفنانة جيهان بطريقة رائعة .

وتأتي أغاني الشابة جيهان كإضافة نوعية تساهم في إثراء المشهد الموسيقي المغربي من خلال نوعية الأغاني ومستوياتها الجمالية والساحرة ،والتي تم تصويرها في أجواء محشوة برموز عاطفية.

الشابة جيهان شاركت في العديد من الحفلات والسهرات من أجل الدعم الخيري ، كما شاركت في سهرات على القناة الأمازيغية في العديد من المرات ، لها مشروع في الأفق ، فيديو كليب مختلف هذه المرة من كلماته ولحنها وأدائها ، حيث تعد جمهورها الذواق بمنتوج فني متميز ومتفرد .

يذكر أن الشابة جيهان ، من مواليد الدار البيضاء ، بدأت الغناء في مقت مبكر خاصة في دور الشباب ، وساهمت في احياء العديد من الحفلات الخيرية ايمانا منها بمساعدة المحتاجين والمعوزين لأن الفنان الحقيقي هو الذي يساهم بفنه في ادخال الفرحة والساعدة على المحتاجين .

 

 

تعليقات الزوّار (0)