نجم أياكس مهدد بالغياب عن مباراة ريال مدريد

الأحد 10 فبراير 2019
متابعة
0 تعليق

AHDATH.INFO

دق النجم الهولندي الشاب فرينيكي دي يونج إنذارا في إياكس، حين عجز عن إكمال مواجهة فريقه ضد هيراكليس الميلو يوم أمس السبت في الجولة 21 من الدوري الهولندي.

وتعرض أياكس للهزيمة بهدف لصفر، جعلته يبتعد عن الصدارة بفارق 5 نقاط عن بي إس في آيندهوفن. نجم برشلونة القادم، قدم مستوى متواضع جداً، واحدة من أسوء مبارياته هذا الموسم، بخسارته 20 كرة، وهو رقم قياسي سلبي في مباراة واحدة بالنسبة له.

ولكن الأكثر إثارة للقلق كان هو ضرورة تغييره في الدقيقة 79، بعدما عجز عن إكمال المباراة بسبب معاناته من إصابة في الفخذ، حيث ظهر على مقاعد البدلاء يتألم مع كيس من الثلج على مكان إصابته.

وسيخضع اللاعب للمزيد من الفحوصات الطبية لتحديد مدى خطورة إصابته، وإمكانية لحاقه بمواجهة ريال مدريد يوم الأربعاء في ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا، حين يستقبل أياكس النادي الملكي حامل اللقب في آخر 3 مواسم، على ملعبه وأمام جماهيره.

ومن المنتظر أن يشكل غيابه خيبة آمل كبيرة لفريقه وللمتابعين في كل أنحاء اللاعب، والذين يترقبون مشاهدة نجم برشلونة الجديد في مواجهة غريمهم ريال مدريد، بعدما حصلوا على خدماته بعد منافسة شرسة مع باريس سان جيرمان، وأندية كبرى آخرى.

تعليقات الزوّار (0)