رياضة

ألوس: طريق الألقاب ليست معبدة!

الرباط: أحمد باعقيل الاحد 10 فبراير 2019
alous
alous

AHDATH.INFO

اعترف المدرب الإسباني كارلوس ألوس بعدم رضاه عن أداء فريق الجيش الملكي لكرة القدم خلال الشوط الأول من  المباراة التي جمعت  العساكر بشباب الريف الحسيمي .

وقال بأن فريقه ضيع الكثير من الفرص, حيث استهل اللاعبون اللقاء بعصبية زائدة، مضيفا بأن الأمور تغيرت بعد ذلك بخلق فرص واضحة للتهديف، ما مكن ممثل العاصمة الإدارية من تسجيل ثلاث أهداف .

وأردف ألوس قائلا:" كان على اللاعبين اللعب  بهدوء بعد الهدف الثاني وعدم التسرع وتضييع الفرص السانحة، ورغم ذلك فأنا أشيد بكل المجموعة، لقد أحرزنا ثلاث نقاط إضافية وسنستمر في العمل أكثر لإسعاد جماهير النادي" .

وأضاف المدرب الإسباني بأن "الفريق في تصاعد مستمر ولن أقول بأن هناك أسرار للنجاح لأن كرة القدم نسق غير تابث ومتغير".

وفي سياق متصل، عبر الإسباني كارلوس ألوس، مدرب الجيش الملكي، عن إعجابه بالطريقة الرائعة، التي ساهمت عبرها الجماهير "العسكرية" بشكل كبير في فوز فريقه على شباب الريف الحسيمي، بثلاثية نظيفة، في الجولة 17 من الدوري الاحترافي، بملعب مولاي عبد الله بالرباط.

وأكد ألوس  خلال الندوة الصحفية، التي أعقبت المباراة، أنه منبهر من المساندة الكبيرة لجماهير فريقه، حيث ساهمت في منح طاقة إيجابية للاعبيه، الذين نالوا ما يستحقونه من خلال الانتصار بنتيجة مريحة، وأن الأهم بالنسبة له هي النقاط الثلاث.

وأوضح المدرب الإسباني أنه يحيي لاعبيه على التجاوب الإيجابي مع طريقة لعبه، حيث ظلوا مركزين بشكل جيد، ورغم عدم دخولهم في المباراة في بدايتها، إلا أنهم أبانوا في الشوط الثاني عن تركيز عال ومجهود موفق بترجمة ثلاث فرص إلى أهداف.

وأبرز ألوس أن الفريق سيواصل الاشتغال بكل حزم لتحقيق الأهداف المسطرة، ولإرضاء الجماهير الكبيرة لنادي الجيش الملكي، معترفا أن الطريق لن تكون معبدة نحو إعادته لسكة الألقاب مستقبلا.