العثماني يدعو شبيبة المصباح لاحترام المرجعية الإسلامية وتجنب الأهواء

الأحد 10 فبراير 2019
سكينة بنزين
0 تعليق

AHDATH.INFO

من جديد أكد الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني، حرص حزبه على الالتزام بأدبيات المرجعية الإسلامية و  أخلاقها، و ذلك تزامنا مع حملة الانتقادات التي يتعرض له الحزب بعد تورط عدد من قيادته في "فضائح" وصفها الكثير من المتابعين بأنها تناقض المرجعية الإسلامية التي يرفعها حزب المصباح.

وفي انتقاد غير مباشر لمحاولة عدد من القيادات تبرير تصرفاتها بكونها تدخل في إطار الحرية الشخصية، أو في علاقة الفرد بخالقه، أوضح العثماني خلال الكلمة التي ألقاها أمس السبت (09 فبراير) خلال انعقاد الدورة العادية للجنة المركزية لشبيبة العدالة والتنمية، أن الحزب ملزم باحترام المرجعية الإسلامية، "دون تشويهها كي توافق أهواءنا..هاد الشي اللي عطا الله".

وفيما يخص النقاشات التي يعرفها الحزب، قال العثماني أن حزبه لا يخاف من الاختلاف مهما كانت شدته وقسوته، " "ما يخيفنا هو الغّش والذين لا يريدون مصلحة البلد واستغلال الإدارة من قبل بعض المنافسين السياسيين واستعمال المال في شراء المواقع".

وفيما يخص الشأن الداخلي عبر العثماني عن تخوفه من تأثر المتعاطفين معه بالأخبار التي وصفها بأنها "غير صحيحة"، داعيا شبيبته إلى تكثيف التواصل مع الرأي العام لتقريب المتعاطفين من "الحياة الحقيقية" داخل الحزب.

تعليقات الزوّار (0)