البنك الشعبي يطلق الجيل الجديد ل"بوكيت بانك"

الإثنين 11 فبراير 2019
أحمد بلحميدي
0 تعليق

AHDATH.INFO

في إطار مواكبته للتحول الرقمي الذي يشهده المغرب,طرح البنك الشعبي نسخة الجيل الجديد ل"بوكيت بانك" وهو تطبيق موجه للهواتف المتنقلة.

الجيل  الجديد من هذا التطبيق, جاءت لتعزز معايير السلامة والأمان مع الجودة, فيما يتيح للزبناء الوصول إلى جميع المعلومات البنكية التي يبحثون عنه بكل سهولة سواء فيما يتعلق بالخدمات البنكي أو ما بين بنكية.

وأوضح بلاغ توصل به موقع "أحداث أنفو" بأنه يمكن تحمل هذا التطبيق من خلال متاجر الهواتف الذكية "بلا ستوري" و"الآبل ستور", علما بأن النسخة تضع رهن إشارة الزبناء "سمارت هورس" وهو مساعد افتراضي ذكي, يمكن الدخول إليه عبر اللمس بالأصبع من أجل استطلاع جميع المعلومات الخاصة بالحساب البنكي بثلاث لغات العربية والفرنسية والانجيليزية.

المبادرة الجديدة للبنك الشعبي, تأتي في سياق التحول الرقمي الذي يعيشه المغرب, كما تأتي وفق استراتيجية القرب التي تنتهجها المجموعة البنكية منذ سنوات تجاه زبنائها, مستثمرة في ذلك آخر ما تجود  به تكنولوجيا المعلومات من أجل تعزيز شبكتها الالكترونية ليس على مستوى المغرب فحسب, بل إن ذلك يمتد ليشمل كذلك الفروع الإفريقية للمجموعة.

ومن خلال التطبيق المرافق "أتلانتيك موبيل" تكون المجموعة المغربية ذات البعد الإفريقي قد أرست تطبيقا يقدم خدمات بجودة عالية لزبناء  فروع البنك الأطلنطي بدول الاتحاد الاقتصادي والنقدي لدول غرب إفريقيا.

 

تعليقات الزوّار (0)