بالصور: ظهور "صادم" للفنانة رغدة في حفل تكريمها

الثلاثاء 12 فبراير 2019
متابعة
0 تعليق

Ahdath.info

بعد غياب عن الساحة الفنية، حضرت الفنانة السورية رغدة حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، حيث تم تكريمها خلال الحفل عن مسيرتها السينمائية الطويلة.

رغدة في أحدث ظهور لها

رغدة ظهرت خلال الحفل وقد كست التجاعيد ملامحها، وفشل الماكياج في إخفائها، كما أطلت بشعر (كيرلي) باللون الأصفر الفاتح المائل إلى الأبيض، مما منحها عمرا إضافيا.

الفنانة السورية أطلت في الحفل بفستان بسيط قصير، وصعدت على المسرح لتتسلم تكريمها وسط مجموعة من الفنانين المكرمين أيضا.

وكان حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية في دورته الـ67، قد أقيم مساء الجمعة 8 فبراير، بحضور كبير لنجوم الفن والإعلام.

وكرم خلال حفل الافتتاح عددًا من نجوم السينما المصرية، وحصلوا على درع المركز الكاثوليكي المصري للسينما، ومنهم: أحمد بدير، إيمان سركسيان، رجاء الجداوي، رغدة، وفاروق الفيشاوي، هشام سليم.

الجدير بالذكر أن رغدة ولدت في حلب في سوريا من أب وأم سوريين، وجاءت إلى مصر في أواخر سبعينيات القرن العشرين لكي تكمل دراستها في الأدب العربي في كلية الآداب جامعة القاهرة، كما اتجهت إلى التمثيل وعملت بين مصر وسوريا في السينما والتلفزيون والمسرح ولها مشاركات في الإذاعة.

وظهر نجاحها بعد مشاركتها البطولة للفنان دريد لحام والفنانة منى واصف في فيلم (التقرير) عام 1986، وتعتبر واحدة من نجمات السينما المصرية والعربية في عقدي الثمانينيات والتسعينيات القرن العشرين.

تعليقات الزوّار (0)