حفل فني بثانوية الراشدي ببوجدور

الثلاثاء 12 فبراير 2019
محمد البوزيدي
0 تعليق

ترأس المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية ببوجدور نور الدين العولي  حفلا فنيا و ثقافيا متميزا نظمه تلاميذ و تلميذات الثانية علوم دولي خيار فرنسي بمناسبة نهاية الأسدس الأول.

الحفل حضره رئيس مصلحة الشؤون التربوية بالمديرية الخراشي بابي و السيد رئيس المؤسسة لحبيب منصور و السيد رئيس جمعية أمهات وآباء التلاميذ و السادة المستشاربن في التوجيه،ومختلف  الأساتذة و الأطر الإدارية و التلاميذ و التلميذات..
وقد عرف هذا الحفل تقديم مجموعة من الفقرات الفنية و الثقافية  كما ألقى  السيد المدير الاقليمي و السيد مدير المؤسسة و رئيس الجمعية تدخلات أشادوا فيها  بهذه البادرة الجيدة  التي تروم تحفيز التلاميذ على بذل المزيد من الجهد و العطاء  و المثابرة خلال الدورة الثانية.. 

جدير بالذكر أن المؤسسة احتضنت قبل أيام لقاءات تواصلية تواصليا مع آباء وأولياء تلاميذ بعض الأقسام العلمية بحضور السيد رئيس المؤسسة و السيد المستشار في التوجيه و جمعية أمهات و آباء و أولياء التلاميذ و الأساتذة و الأستاذات المشرفين عن تكوين تلاميذ القسم.حيث تم التأكيد في هذه اللقاءات على على ضرورة تكاثف الجهود  كل من موقعه للنهوض بالمستوى التعليمي للتلاميذ .

تعليقات الزوّار (0)