رياضة

أكادير تحتضن دوري الصداقة المغربي السويسري في نسخته السابعة

أحداث.أنفو الجمعة 15 فبراير 2019
sada9a
sada9a

AHDATH.INFO

تنظم "جمعية قدماء لاعبي حسنية أكادير" لكرة القدم ، و"جمعية الأيادي البيضاء " ، و"جمعية المغاربة المقيمين في جنيف " (إغ ، إم ، جي) ، النسخة السابعة من دوري الصداقة المغربي السويسري في كرة القدم ، وذلك يومي 20 و 21 فبراير الجاري.

وذكر بلاغ للجهات المنظمة لهذا الدوري الرياضي الدولي الودي ، الذي ستجري أطواره في ملعب "سيدين بلخير" ( ملعب إحشاش ) بأكادير، سيعرف مشاركة ثلاث فرق سويسرية وهي فريق " آ ، جي ، إف ، سي ، جنيف" ، وفريق " إف ، سي الأمم المتحدة ـ جنيف " ، و"جمعية المغاربة المقيمين في جنيف ".

أما الفرق المغربية المشاركة في هذا الدوري فهي "جمعية قدماء لاعبي اتحاد تارودانت لكرة القدم "، و"قدماء لاعبي الجمعية السلاوية " ، و"قدماء لاعبي نادي شباب الساقية الحمراء " ، و" قدماء لاعبي المغرب التطواني " ، إضافة إلى "قدماء لاعبي حسنية أكادير".

وستجرى المقابلات المبرمجة في إطار هذا الدوري على شكل مجموعتين "أ" و "ب"، حيث ستجرى المباريات الإقصائية يوم 20 فبراير .

أما في صبيحة اليوم الثاني من الدوري (21 فبراير ) فستجرى مبارتا نصف النهاية ، حيث سيتواجه في مقابلة نصف النهاية الأولى متقدم المجموعة "أ " ، ضد الثاني في المجموعة " ب" . بينما سيواجه في مقابلة نصف النهاية الثانية ، الفريق صاحب الرتبة الثانية في المجموعة "أ" ، متقدم المجموعة "ب".

وسيسدل الستار على هذا الدوري الدولي الودي بعد ظهيرة يوم 21 فبراير بإجراء المقابلة النهائية .