رياضة

القضاء يحفظ قضية بودريقة والرئيس السابق حسبان

رشيد القمري الخميس 21 فبراير 2019
boudrika-mohamed
boudrika-mohamed

AHDATH.INFO

كشف محمد بودريقة الرئيس السابق للرجاء الرياضي لكرة القدم أنه تم حفظ الشكاية التي وضعها في حقه سعيد حسبان الرئيس السابق للفريق الأخضر حول تبديد أموال النادي مصيفا أنه تم تبرأته.

وجاء في تدوينة لبودريقة على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك": بعد مسلسل طويل استعملت فيه كل الوسائل المشروعة و الغير المشروعة من قدف و اتهامات باطلة و محاولات يائسة من أجل تشويه سمعتي و النيل مني باختلاق الأكاديب و الدعايات المسمومة و بعد أن وضعت دعاوي قضائية ضدي كان مصيرها رفض الطلب أو عدم قبولها ، و بعد أن بلغ الهجوم الممنهج مداه بتقديم شكاية ضدي بصفتي رئيس سابق للرجاء العالمي من طرف سعيد حسبان بتهم خيانة الأمانة و تبديد اموال النادي الى غير دلك من التهم الواهية ، قرر السيد الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء بحفظ الشكاية و تبرأتي نهائيا.

القرار القضائي هو عنوان الحقيقة : تلك القاعدة القانونية التي جعلتني اليوم اشاركم اليوم قرار السيد الوكيل العام للملك و ليطلع انصار الرجاء على الحقيقة...كل الحقيقة...

و اني اليوم اعتبر الشكاية كيدية كان هدفها المساس بسمعتي و اخلاقي ،و رغم أن القانون يضمن لي حقي في رفع شكاية من أجل جبر الضرر و التعويض ،فإني اتنازل عن هدا الحق و لا يمكنني جر النادي الى قاعات المحاكم لان سعيد حسبان حرك المتابعة بصفته رئيس للرجاء.

وفي الاخير اشكر جماهير الرجاء على دعمهم لي و مساندتي و اعدكم بحب هدا النادي مهما وقع .

تعيش الراجا".