رياضة

آسفي تحتضن الدورة الثانية لنصف الماراطون

عبدالرحيم اكريطي السبت 23 فبراير 2019
Unknown
Unknown

AHDATH.INFO

عدد من العدائين والعداءات من مختلف الدول حضروا مساء يوم الجمعة إلى مدينة الثقافة والفنون بآسفي، من أجل متابعة أشغال الندوة الصحفية التي عقدتها اللجنة المنظمة لنصف ماراطون مدينة اسفي الدولي في نسخته الثانية لتسليط الأضواء عن الخطوات التي قطعتها اللجنة المنظمة.

وقدمت خلال هاته الندوة الصحفية كل المعطيات والمستجدات المرتبطة بهذه التظاهرة الدولية التي سيحتضنها مطاف ساحة بوالذهب بآسفي صباح يوم الأحد 24 من الشهر الجري، تحت شعار " آسفي، ملتقى الرياضة الإفريقية و الدولية".

اللجنة المنظمة للتظاهرة الدولية هاته تطرقت في ندوتها إلى الهدف من هذا الحدث الرياضي الدولي الذي يتميز بالدرجة الأولى في استقطاب وجوه رياضية عالمية لها باعها على مستوى الرياضة مغاربة وأجانب، كما سيعرف الحدث أيضا مشاركة عدد من أبناء مدينة اسفي.

الحدث الرياضي هذا ومن خلال تدخلات المنظمين سوف لن ينحصر فقط على مجال الرياضة ،وإنما سيتم من خلال إبراز كل المعالم التاريخية التي تزخر بها مدينة آسفي والمكانة التاريخية التي تحظى بها، حتى يتم توفير كل مقومات النجاح،بحيث تم توفير أحدث الوسائل التكنولوجية واللوجستيكية من أجل ربح رهان هذا الملتقى الدولي،بالإضافة إلى توفير الموارد البشرية المؤهلة مع الأخذ بكل الترتيبات الأمنية.

ونظرا للنجاح الكبير الذي عرفته الدورة السابقة،وبغية تحقيق المزيد من الاستحقاقات خلال دورة السنة الحالية أكد العداء السابق إبراهيم بولامي أنه من بين الأهداف توسيع قاعدة المشاركة عن طريق منح جوائز تحفيزية لجميع المتسابقين عند خط الوصول، وذلك بتخصيص ميداليات وأقمصة لكل المشاركين،مختتما مداخلته بتقديم جزيل الشكر إلى وسائل الإعلام المحلية والحضور وكل الداعمين والمستشهرين والمحتضنين لهذا الملتقى الرياضي.