مقاولة مغربية تحصد بلشبونة "جائزة الإنجاز الدولية والتميز في الأعمال"

الثلاثاء 26 فبراير 2019
إدريس النجار
0 تعليق

AHDATH.INFO

من جديد تألقت المقاولة المغربية خارج الحدود، ضمن فعاليات " جائزة الإنجاز الدولية و التميز في الأعمال"، التي جرى تنظيمها بعاصمة البرتغال بلشبونة من قبل جمعية رواد الأعمال حول العالم خلال الأسبوع الماضي.

وقد حظيت في هذا الإطار " مجموعة طيبة" المغربية بدرع الشرف في شخص الرئيس المدير العام عبد الرحمان سرود رجل الأعمال السوسي.

وقد اعتبر متتبعون فوز طيبة بهذا اللقب دليلا على أن قطاع الصيد البحري ومجالاته التقنية والعلمية تسير بالمغرب من حسن إلى أحسن.

التظاهرة الدولية المنظمة خلال هذه السنة في لشبونة البرتغالية جرت بمشاركة أزيد من خمسين شركة في القارات الخمس وتم تتويج المغرب خلالها من خلال هذه الشركة إلى جانب شركات كبرى في العالم من بينها " شركة البحرين للبترول" ، "شركة الغازل و البترول بغانا " و "شركة عمان للإتصالات" ووكالة موانىء أبيدجان" ، و شركات أخرى من لبنان، البرتغال ، البراغواي ، فرنسا و من الكونغو الديمقراطية.

تكريم المغرب في شخص عبد الرحمان سرود المدير العام لشركة طيبة،  إلى جانب الشركات السالفة الذكر خضع إلى معايير دولية محددة ، أولها استيفاء الشروط والمعايير الدولية للشركة، إلى جانب مدى إخلاص الزبناء عبر استفتاء يجرى لهذا الغرض .

الرئيس المدير العام للشركة شغل سابقا رئيس  لغرفة الصيد البحري الأطلسية الوسطى بأكادير ، و يشغل أيضا نائب رئيس الكونفدرالية الوطنية للصيد الساحلي بالمغرب. ويعد من بين الأطر الفاعلة في قطاع الصيد البحري والمساهمين في تنمية هذا القطاع .

وتنظم هذه المسابقة سنويا بلشبونة ولندن ودبي وباريز، تظم في عضويتها نخبة من كبار رجال الأعمال، وقد تألق المنتوج المغربي إلى جانب شركات عملاقة في مجال البترول والغاز.

تعليقات الزوّار (0)