توزيع سيارات للنقل المدرسي وتجهيزات خاصة بالتعليم الأولي بعمالة الفقيه بن صالح

السبت 9 مارس 2019
عادل المحبوبي
0 تعليق

AHDATH.INFO

أشرف محمد قرناشي، عامل إقليم الفقيه بن صالح ،صباح الجمعة 8 مارس الجاري  ، على عملية تسليم  ثلاث سيارات للنقل المدرسي وكذا بعض التجهيزات الخاصة ب 11 قاعة للتعليم الأولي إلى جانب أجهزة ومعدات خاصة بخمس قاعات للمعلوميات تابعة  لبعض المؤسسات التعليمية بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالفقيه بن صالح .
و تعد سيارات النقل المدرسي الثلاث هبة من طرف المجمع  الشريف للفوسفاط لفائدة ثلاث جمعيات تنموية بجماعات قروية مختلفة بإقليم الفقيه بن صالح ، كما تم تجهيز قاعات التعليم الاولي في إطار شراكة بين المجلس الإقليمي للفقيه بن صالح والمجمع الشريف للفوسفاط ، بينما تم تجهيز قاعات المعلوميات الخمس بتمويل من صندوق محاربة الفوارق المجالية والاجتماعية بالفقيه بن صالح .
و أشاد عامل إقليم الفقيه بن صالح ،محمد قرناشي ،في كلمة بالمناسبة بأهمية هذه العملية التي تهدف من جهة إلى تدعيم الورش الجديد المتعلق بالتعليم الأولي ،و كذا محاربة الهدر المدرسي ببعض الجماعات القروية بالإقليم .
وشدد على الجمعيات المستفيدة الاهتمام بهذه الهبات و توظيفها لصالح الساكنة المحلية.
وتجدر الإشارة إلى أن هذه العملية شهدت حضور كل من كمال المحفوظ رئيس المجلس الإقليمي للفقيه بن صالح ،و  المدير الإقليمي لقطاع التربية الوطنية بالفقيه بن صالح حمادي أطويف ، وممثل المجمع الشريف للفوسفاط ، السلطات المحلية والأمنية وفعاليات تربوية ومدنية ،مختلفة بالإضافة إلى رؤساء المؤسسات التعليمية والجمعيات المحلية المعنية.

تعليقات الزوّار (0)