تلفزيون دار البريهي يكرم رائدات الشاشة والأثير

الأربعاء 13 مارس 2019
يسرى هتافي ( صحافية متدربة)
0 تعليق

AHDATH.INFO

كرمت مساء يوم أمس الثلاثاء 12 مارس 2019  لجنة المناصفة واليقظة بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة ثلة من الصحافيات العاملات بالشركة في قسم الإذاعة والتلفزة.

المكرمات يعتبرن من الإعلاميات الرائدات اللواتي قدمن الكثير في مجال الإعلامي والتنشيط الإذاعي والتلفزي سطع نجمهم في الساحة الإعلامية كما اعتاد المغاربة على سماع أصواتهن وخلقت وجوههن الألفة لدى المشاهد المغربي.

وقد جاء هذا التكريم للاعتراف بمجهودات الجيل السابق من إعلاميات الشركة وتثمين عطائهن طوال السنين الطويلة لاشتغالهن ، والاعتراف بهن فاعلات ورائدات في مجالهن.

الزاهية المدكوري وخديجة كيدا وفاطمة مومن وخديجة شفيق وفاطمة عميد وفاطمة عيسى وفريدة بورقية، هن المكرمات باعتبارهن من أبرز الأسماء التي مرت بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة.

كما أن  لجنة المناصفة واليقظة وفي خطوة نبيلة منها كرمت الى جانب الاعلاميات السبع الفنانة المغربية القديرة سعاد صابر باعتبارها من النساء المؤثرات.

فعاليات التكريم عرفت حضور العديد من الوجوه الإعلامية الذين تولوا مهمة تقديم أذرع التكريم وباقات الورود لزميلاتهم، إضافة الى تقديمهم شهادات في حقهن وفي حق مسارهن المهني الحافل بالعطاءات والانجازات مصحوبة بكلمات من الشكر والامتنان لهم.

ومن جهتهن، عبرت  المكرمات عن افتخارهن  وفرحهن إزاء هذا التكريم شاكرات اللجنة المنظمة وزملائهن  الصحفيين على شهاداتهم.

وتجدر الإشارة إلى أن الحفل كانت به وصلات فنية قدمها كل من الفنان نعمان لحلو، الذي غنى واطرب وتغزل بالمرأة المغربية. والفنانة حسناء زلاغ.

والفرقة الموسيقية كابويرا التابعة لجمعية ماتيسا، وفرقة عيساوة للنساء بقيادة الفنانة عائشة الدكالي، والفرقة الامازيغية بقيادة الفنان نجيب عبد الله.

واختتم حفل التكريم بالتقاط صور تذكارية للمكرمات رفقة زملائهم لتخليد الذكرى وبتجديد الشكر والامتنان لهم.

تعليقات الزوّار (0)