المنطقة الأمنية الإقليمية بتارودانت تفقد احد عناصرها

الأربعاء 13 مارس 2019
موسى محراز
0 تعليق

AHDATH.INFO

غيب في الساعات الاولى من صباح يوم الأربعاء  13 مارس 2019، عبد العالي عبية احد عناصر الامن الإقليمي بتارودانت، برتبة عميد بالشرطة بالدائرة الأولى بحي أقنيس بالمدينة، وذلك على اثر حادثة سير عرضية بالطريق السيارة الرابط بين أكادير وتارودانت.

وحسب مصادر أمنية فان الضحية وفي طريقه الى عمله بتارودانت قادما من مدينة اكادير تعرض للحادث المأساوي بأحد المنعرجات فانقلبت سيارته، أصيب من خلالها بجروح متفاوته الخطورة بأنحاء متفرقة في جسده، لفظ على اثر أنفاسه الأحيرة ملبيا بذلك قضاء وقدره.

وفاة ضابطة الشرطة عبد العالي عبية ترك حزنا عميقا لدى زملائه في المنهة كما خلفت وفاته كذلك اثر عميقا في نفوس شريحة كبير من ساكنة المدينة، خاصة وان الكل يشهد لها بطيبوبة النفس وحسن المعاملة، ناهيك عن تفانيه في مهمة التي أنيطت له بمصلحة الشرطة القضائية والتي تتطلب جهدا زائدا  في التعامل مع قضايا الإجرام محاربة الجريمة.

عدد كبير من ساكنة المدينة انتقلت نحو مستودع الأموات لدى المركز الاستشفائي الإقليمي المختار السوسي مع الساعات الأولى من صباح يوم الحادث لإلقاء آخر نظرة على جثمان الفقيد، تقدمهم العميد المركزي سعيد ربوع، رئيس المحكمة الابتدائية ووكيل الملك بها، والسلطات الإقليمية والمحلية بمختلف شواربها، إضافة إلى زملائه في المهنة.

وبهذا المصاب الجلل الذي أصابه عائلة الفقيد عبد العالي عبية في فقدان ابنها، يتقدم كل العميد المركزي سعيد ربوع ورئيس قسم القضائية عميد ممتاز سعيد الخضاري، أصالة هن نفسه ونيابة عن باقلي عناصر وأفراد الأمن بالمنطقة الأمنية الإقليمية، باحر تعازيهم ومواساتهم القلبية إلى كافة أسرة آل عبيه، راجين من الله جل جلاله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يلهم ذويه الصبر والسلوان، وانا لله وانا إليه راجعون.

 

تعليقات الزوّار (0)