الرجاء يودع كأس الكاف ويفشل في الحفاظ على لقبه

الأحد 17 مارس 2019
رشيد القمري
0 تعليق

 

ودع الرجاء البيضاوي لكرة القدم، كأس الاتحاد الإفريقي رغم تغلبه على مضيفه أوتوهو الكونغولي اليوم الأربعاء بأربعة أهداف لواحد، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات للمسابقة.

وافتتح أتوهو التسجيل في الدقيقة عبر بيسيكي في الدقيقة 16، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة العمليات، لم تترك أي حظ للحارس الرجاوي أنس الزنيتي.

وحاول الرجاء تسجيل هدف التعادل، لكنه فشل في ذلك بسبب تماسك الدفاع الكونغولي، الذي استمات ضد كل محاولات الفريق الأخضر.

وانتفض الرجاء في الدقائق الخمس الأخيرة، وقلب الطاولة على أوتوهو ديو الكونغولي بتسجيله هدفين.

وعدل محمود بنحليب النتيجة للرجاء في الدقيقة 41، بعد ارتباك للدفاع الكونغولي وحارس مرماه في تشتيت كرة من عبد الإله الحافيظي.

وبعدها بدقيقتين فقط، تمكن الليبي سند الورفلي الذي بصم على عودة قوية بعد غياب طويل عن الملاعب بسبب الإصابة، من تسجيل هدف التفوق، قبل أن يعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول بالنتيجة المذكورة.

وتمكن الرجاء في الشوط الثاني من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 63، من رأسية مركزة لأيوب نناح، الذي استفاد من تمريرة على المقاس من زميله عبد الرحيم الشاكير.

وتواصلت باقي دقائق المباراة بتسجيل الرجاء للهدف الرابع عبر هدافه محسن ياجور، لتنتهي المواجهة بفوز الرجاء بثلاثة أهداف لواحد.

وشهدت المواجهة غياب 7 لاعبين، ويتعلق الأمر بكل سيف الدين العلمي وليما مابيدي ومحمد الدويك وإبراهيما نياسي لاختيارات المدرب، وإلياس الحداد وبدر بانون لتوقيفهما من طرف اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لحصولهما على الإنذار الثاني وعبد الجليل جبيرة، بسبب الإصابة.

ورغم فوزه لم يتمكن الرجاء من إكمال المشوار والحفاظ على لقبه، بعد تأهل نهضة بركان متصدرا وحسنية أغادير وصيفا له، في حين تذيل أتوهو الكونغولي المجموعة بخمس نقاط.

تعليقات الزوّار (0)