رياضة

المنتخب الأرجنتيني يستعد للأسود بمدريد

أحداث أنفو الثلاثاء 19 مارس 2019
377C2CDE-25A0-443A-BD17-D6C4AB967442
377C2CDE-25A0-443A-BD17-D6C4AB967442

AHDATH.INFO

دخل المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم أمس الاثنين تربصا إعداديا بمدريد وذلك استعدادا للمقابلتين الوديتين اللتين سيجريهما تباعا يومي 22 و 26 مارس الجاري أمام كل من المنتخب الفنزويلي والمنتخب الوطني المغربي .

وأجرى لاعبو الفريق الأرجنتيني مساء اليوم ( الساعة الخامسة والنصف ) أول حصة تدريبية بالمركب الرياضي لنادي ريال مدريد ( فالديبيباس ) بحضور نجم فريق ( إف سي برشلونة ) ليونيل ميسي الذي بصم على عودته إلى المنتخب الأرجنتيني حيث لم يلعب معه أية مقابلة منذ الإقصاء المبكر أمام منتخب فرنسا في ثمن نهائي كأس العالم ( روسيا 2018 ) والتي انتهت لصالح الديكة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة .

وقد حضر جميع اللاعبين الدوليين الذين يمارسون في أندية أوربية والذين استدعاهم مدرب منتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني هذه الحصة التدريبية الأولى باستثناء مدافع فريق ( مانشستر سيتي ) نيكولاس أوتاميندي الذي أصيب خلال مباراة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام فريق سوانسي يوم السبت الماضي ( 3 مقابل 2 ) .

وسينضم اللاعبون الثلاثة لفريق ( بوكا جونيور) وهم إستيبان أندرادا وإيفان ماركوني وداريو بينيديتو بالإضافة إلى كل من والتر كانيمان ( نادي جريميو ) وبيتي مارتينيز ( نادي ريفربلات) إلى المجموعة الأرجنتينية خلال الساعات القادمة .

ويواجه المنتخب الأرجنتيني يوم 22 مارس الجاري في مباراة ودية المنتخب الفنزويلي على أرضية ملعب ( واندا متروبوليتانو ) بمدريد على أن يلتقي في مقابلة ودية ثانية الفريق الوطني المغربي يوم 26 مارس بطنجة .

وكان الناخب الوطني هيرفي رونار قد كشف مؤخرا عن اللائحة النهائية لأسود الأطلس الذين سيواجهون يوم 22 مارس منتخب ملاوي في مقابلة برسم الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم ( كان 2019 ) تليها مباراة ودية مع المنتخب الأرجنتيني يوم 26 من نفس الشهر في مدينة طنجة .