مجتمع

أكاديمية الرباط تعلن عن اللائحة الثانية للأساتذة المجتازين للاستحقاق المهني

متابعة الثلاثاء 19 مارس 2019
resize-2
resize-2

 

AHDATH.INFO

الحاقا ببلاغها السابق ذي العلاقة موضوع ترسيم أطرها من الأساتذة، تعلن الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة الر ط سلا القنيطرة، أن اجتياز امتحان التأهيل المهني متواصل على قدم وساق بجميع المديريات الإقليمية بالجهة.

وقال بلاغ للأكاديمية، أن مامجموعه 476 أستاذة وأستاذا من فوج 2016 ، تمكنوا وإلى حدود يوم الثلاثاء 12مارس2019 من اجتياز الاستحقاق المهني المذكور.

وأضاف البلاغ، أن الأكاديمية وكعادتها، يسر إدارتها - وهي تنشر اللائحة الإسمية الثانية بموقعها علىشبكة الأنترنيت، أن تتقدم لهذه الدفعة الجديدة بأحر التهاني بمناسبة نجاحهم، شاكرة كل الفاعلين الإداريين والتربويين بالجهة، على انخراطهم الجاد والمسؤول ضمن اللجن الميدانية في سبيل انجاح هذه المحطة، التي من شأنها أن تفتح أفاقا رحبة وواعدة، في إطار الارتقاء المهني للأستاذات والأساتذة المعينين .

وللإشارة فلقد سبق للمجلس الإداري أن صادق يوم الاربعاء 13 مارس 2019 على العديد من التعديلات التي من شأنها إغناء وتطوير النظام الأساسي لموظفي الأكاديمية، وذلك اسوة بالمجالس الإدارية لباقي الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين على الصعيد الوطني .

و في انتظار الإعلان عن لائحة ثالثة للأساتذة الناجحين بداية الأسبوع القادم،رفقته اللائحة الثانية بأسماء المعيني ، الذين توصلت الأ كاديمية بمحاضر الامتحان الخاصة بهم من ا لمديريات الإقليمية على الرابط التالي : https://aref-rsk.men.gov.ma