ثقافة وفن

جمعية عشاق الطرب الاصيل تكرم الفنان بوشعيب الجديدي

حسن حليم الخميس 21 مارس 2019
No Image

 

AHDATH.INFO

كعادتها وتنفيذا للبرنامج السنوي المسطر، الهادف إلى ترسيخ ثقافة الإعتراف باللذين دأبوا على تبني الفن الموسيقي الراقي والرفع من جودته ورد الإعتبار للكلمة الشاعرية الصادقة والجملة الموسيقية الصحيحة والأداء الراقي،ارتأت جمعية عشاق الطرب الأصيل أن تكرم فنانا أصيلا جامعا شاملا يجمع بين المهارة والذكاء ، يتوفر على إمكانيات عالية وتراكمات فنية غنية بالعطاء والتنوع.

إنه الفنان بوشعيب الجديدي الذي قدمت له باقة من الوفاء والإحترام من طرف أعضاء جمعية عشاق الطرب والجمهور الذي حضر ليلة الإثنين 18 مارس2019 بقصر الرياض بالدار البيضاء لمعانقة هذا الفنان الراقي رفقة عائلته. ولرد الجميل ،عانق الفنان بوشعيب الجديدي ألة الكمان،عازفا قطعة " سلو قلبي" التي أبهرت كل الحاضرين الذين صاحبوه بالغناء،في جو من الرقي,

ليلة طربية بامتياز أثثها مجموعة من الفنانين ، أبوا إلا ان يشاركوا في ليلة الإعتراف هذه، مقدمين باقة من الأغاني الطربية من أيام الزمن الجميل، افتتحها الفنان الراقي محسن صلاح الدين الذي أمتع الجمهور السميع التواق إلى الطرب الأصيل بأدائه لأغاني " ايه انكتب لي"،"الصبا والجمال"،"فات الميعاد".

وكان لها الأثر العميق في نفوس الحاضرين, فيما أدت الفنانة الواعدة رباب الجديدي أغنيتي " رق الحبيب" و" في يوم وليلة".

أما الفنان حاتم إيدار فقد تفوق كثيرا في أداء رائعات " خمرة الحب اسقنيها"، " قل للمليحة" وكشكول مختصر من أغاني الموسيقار محمد عبد الوهاب" يامسافر وحدك" و "سهرة" و" جفنه".

السهرة بعنوان " طربيات من زمن فات وبمشاركة الفرقة العربية للموسيقى العربية برئآسة المايسترو صلاح الشرقاوي.