اقتصاد

"Ryad Square".. فضاء عائلي جديد للترفيه والتسوق والاستجمام بالرباط

متابعة السبت 23 مارس 2019
Capture d’écran 2019-03-21 à 21.23.42
Capture d’écran 2019-03-21 à 21.23.42

AHDATH.INFO

يفتتح "Ryad Square"، المركز التجاري الراقي بالرباط،  أبوابه في 19 أبريل 2019، بقلب حي السويسي. باعتباره وجهة جديدة للتسوق بالرباط، ومعلمة أخرى بالعاصمة الإدارية للمملكة.

 هذا "المول العائلي"، الذي تبلغ مساحته 15 ألف متر مربع (في الحقيقة 34 ألف متر مربع منها 15 ألف متر مخصصة للمتاجر)،  يستضيف العديد من العلامات التجارية النشيطة في مجالات الترفيه والمطعمة والأشغال والموضة والديكور... منها علامات عالمية تحل لأول مرة بالرباط، بل وبالمغرب.

وأذكت الهندسة الداخلية المتوهجة لهذا البناء المشيد على أربعة طوابق واحترامه للمعايير الدولية، حماس العديد من العلامات التجارية العالمية التي اختارت "Ryad Square" ليكون أول موقع لها بعاصمة المملكة، بل وأول موقع بالمغرب بالنسبة إلى بعضها !

وتبلغ قيمة الاستثمار في 220Ryad Square مليون درهم، وهو ثمرة تعاون بين شركة "FC2B"، المتخصصة في البيع بالتجزئة، ومكتب "ArchiPlus" (منير هركام)، صاحب الخبرة الكبيرة في هندسة المراكز التجارية. وقد حرص المكلفون بالمشروع على تشييده بطريقة تستجيب لحاجات ومطالب الأسر وكل من يرغب في استراحة حقيقية للتخفيف من عناء يوم العمل.

بفضل كل هذه العناصر يطمح المول الجديد إلى جذب أكثر من 3 ملايين زائر في السنة، ويروم خلق حوالي 750 منصب شغل مباشر وأكثر من 4 آلاف منصب شغل غير مباشر.

وفضلا عن قربه من المناطق السكنية الراقية (السويسي وحي الرياض) التي ستنضاف إليها قريبا المنطقة السكنية لجنوب المدار الطرقي "الدار البيضاء- فاس"، يحظى "Ryad Square" كذلك بأفضلية وجوده بجوار مكاتب حي الرياض وزنيث.

والواقع أن المول الجديد ينتمي إلى منطقة تجارية تتمتع بإقبال الرباطيين الذين تستهويهم سلاسة الوصول إليها وسهولة العثور على مواقف لسياراتهم، كما أن الوصول إليه متيسر انطلاقا من وسط مدينة الرباط وضواحيها (تمارة، سلا، الصخيرات). بل إن "Ryad Square" سيجذب أيضا الزبائن العابرين للمدار الطرقي القريب.

 "Ryad Square" يعتبر بحق فضاء يستجيب لحاجات كل أفراد الأسرة، بفضل علاماته التجارية المتعددة وعرضه المتوازن بين الأجهزة المنزلية والأشغال والموضة والألعاب والمطعمة والرياضة والخدمات والسوق الكبير.

كما أن هندسته وعرضه الترفيهي يسمحان له بتوفير لحظات رائعة من المتعة للكبار والصغار على حد سواء.

ويعتبر أيضا فضاء للاسترخاء وأخذ قسط من الراحة رفقة زملاء العمل نظرا لخدماته وفضائه المخصص للمطعمة. وهذا التجانس والتكامل فيما يقترحه يخولان للمركز التجاري نشاطا كبيرا طيلة اليوم، وعلى مدار الأسبوع.