"إينوي" تحظى للمرة الثانية بهذا التتويج

الأحد 24 مارس 2019
أحمد بلحميدي
0 تعليق

AHDATH.INFO

للسنة الثانيـة على التوالي يتويج الفاعـل الرقمـي "إنوي" كـأفضـل مـزود للإنترنيـت النقـال خـلال سـنة 2018 بالمغـرب, حسبما خلص إلى ذلك التحقيق  المستقل  لمؤسســـة «nPerf»، المنصـــة المرجعية في مجـــال قياس جـــودة الربـــط بالإنترنيت في العـــالم.

وتعتمد هذه المؤسســـة عى نتائـــج ملايين  الاختبـــارات وأكثر من مليار قياس لشـــبكات النقل في الســـنة، قبل وضع التصنيف.

واعتبرت  فدوى بطيوي العروسي، مديـرة التخطيـط والأداء لـدى ل"إنوي" بأن هذا التتويج يعد اعترفا بريادة "إينو ي", فيما  ريـا يتعلــق بجــودة الشــبكات،مضيفة بأن اختيار الفاعل الاتصالاتي للمرة الثانية على التوالي يزكي الانخراط الدائم للشركة في تقوية وتحديث شبكتها.

ومن جهته  أشار بلاغ للشركة توصل به موقع "أحداث أنفو"  بأن"إنـوي"اعتلت قمـة التصنيـف بــ53.557 نقطـة، بتقـدم واضـح عـن النتائـج التـي حصـلت عليهـا في 2017 والتي كانت في حدود 47.050 نقطـة، والتي منحت الشركة المرتبـة الأولى في تلـــك الســـنة, علما بأن هذا التنقيط جاء ثمرة القياسات التي تـم إجراؤهـا في إطـار اختبـار كامـل, يشمل  الصبيـب الهابـط، الصبيـب الصاعـد، قـوة الإبحـار، وجـودة الفيديوهـات.

كما يؤكد  هـذا التصنيـف, تضيف بطيوي العروسي, سداد اختيارات إينوي والتزامها بتطبيق رؤيتها القائمة على مبدإ "الأنترنيت للجميع".

 

تعليقات الزوّار (0)