مجتمع

تكريم فعاليات خلال مباراة أولمبيك آسفي وحسنية أكادير

أحداث أنفو الاحد 31 مارس 2019
maxresdefault
maxresdefault

AHDATH.INFO

اختار الفرع المحلي للجمعية المغربية للحكامة والدفاع عن حقوق الإنسان بأكادير، وجمعية الانبعاث لمتقاعدي الأمن الوطني وأراملهم بجهة سوس ماسة، تكريم عدد من الأسماء المحلية.

وتم اختيار كل من عبدالسلام حلي رئيس رابطة محبي كرة القدم بآسفي، وعبدالطيف اللويزي نائب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بآسفي، عضو منخرط بنادي أولمبيك آسفي لكرة القدم، وعبدالرحيم اكريطي مراسل جريدة الأحداث المغربية بآسفي، لتكريمهم خلال مباراة فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم بفريق حسنية أكادير مساء يوم الثلاثاء المقبل.

وتأتي هاته الباردة التي أقدم عليها كل من الحاج محمد الخبابي نائب رئيس الجمعية المغربية للحكامة والدفاع عن حقوق الإنسان بأكادير ولغنيمي رزقي وناجية الراضي عضوي مكتب جمعية متقاعدي الأمن الوطني وأراملهم بجهة سوس ماسة من أجل ربط جسور التواصل بين الفريقين والمدينين، وأن الأسماء المكرمة تعتبر من الركائز التي وطدت هاته العلاقة بين فعاليات أكادير وفعاليات آسفي .

كما تأتي أيضا هاته الباردة حسب رسالة الجمعية الموجهة لرئيس اولمبيك آسفي لكرة القدم في إطار العلاقة الأخوية التي تجمع بين مختلف جمعيات المجتمع المدني المبنية على روح التآخي والاحترام المتبادل على كل لمستويات،وانفتاح فريق أولمبيك آسفي بكل مكوناته على محيطه الخارجي.