الفنان فريد غنام يطلق أغنيته الجديدة "بلكانة"

السبت 13 أبريل 2019
أحداث أنفو
0 تعليق

AHDATH.INFO - عبد العالي أورشيح (صحافي متدرب )تصوير: بوعلو

أطلق أمس الجمعة 12 أبريل  الفنان المغربي فريد غنام أغنيته الجديدة "بلكانة" في حفل بإحدى فنادق مدينة الدارالبيضاء المصنفة، الذي حضره فنانون ومغنيون مغاربة احتفاء بالأغنية الجديدة للمغني فريد غنام، والتي قام بتنزيلها على اليوتيوب في اليوم نفسه.وهي من كلمات وألحان خالد سلام، وتوزيع ميد الشريف وإخراج حسن الكرفتي بمساعدة مصطفى خونا.

وصرح فريد غنام لموقع "أحداث أنفو" أن الأغنيةتم تسجيلها لما يقارب العام، والآن آن الأوان لتقديمها للجمهور. والكليب تم تصويره في شمال المغرب، وبمشاركة زوجته، بحكم أن لها قاعدة جماهيرية كبيرة سواء على الإنستغرام أو على قناتها على اليوتيوب، والتي غالبا ما ألح عليها جمهورها بالمشاركة رفقة زوجها فريد في عمل غنائي، لذلك أنجزت هذا العمل برفقتها والذي أرجوا أن ينال إعجاب الجمهور يقول غنام.

وأضاف فريد غنام أن عنوان الأغنية "بلكانة" يحيل على حالة نفسية مرتبكة حسب ما يتعرض له الفرد في يومه، وهذا نجده متضمنا شيئا ما في الأغنية، بالإضافة إلى أن الأغنية فيها شعور وحيوية، وهي تنتمي لأسلوب الراي مع بصمة فريد غنام الخاصة.

 وأكد غنام أنه اختار هذه الفترة من السنة ليقدم فيها أغنيته الجديدة للجمهور على اعتبار أن شهر رمضان على الأبواب، إضافة إلى أن مجموعة من الفنانين قاموا بتقديم أغانيهم في هذه الفترة بالضبط من السنة،لأنها الوقت الأنسب للفنان لتقديم عمله للجمهور، كما أنها فرصة للفنان حتى يعرض عمله للمنافسة مع باقي الأعمال الأخرى، ويبين أن عمله متقن وفيه إبداع، وهذا لا يؤثر سلبا على الأعمال الغنائية، لأن لكل فنان أسلوبه الخاص يميزه عن الآخرين.

تعليقات الزوّار (0)