رياضة

كاموندي: حسنية أكادير قدمت مقابلة كبيرة والحظ لم يكن بجانبها

ومع الاثنين 15 أبريل 2019
مدرب-الحسنية
مدرب-الحسنية

AHDATH.INFO

قال ميكيل أنخيل كاموندي ، مدرب فريق جسنية أكادير إن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام الزمالك المصري، برسم إياب دور الربع في منافسة كأس الكونفدرالية ، ولكن الحظ لم يحالفه في تحقيق الفوز.

وأبدى المدير الفني للحسنية في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة التي جرت الاحد على ملعب الجيش بالسويس وانتهت بفوز الفريق المصري، بهدف أحرزه إبراهيم حسن، ومنحته بطاقة التأهل لدور نصف النهاية، ارتياحه للمستوى الجيد الذي ظهر به اللاعبون، رغم عدم تحقيق التأهل.

وتابع أن بعض قرارات الحكم الأنغولي الذي أدار اللقاء لم تكن موفقة كما لم يحتسب هدفا واضحا للحسنية في وقت حاسم من اللقاء، مذكرا أن الفريق أهدر التأهل في لقاء الذهاب الذي جرى قبل أسبوع بالمغرب.

وخرج فريق حسنية أكادير من ربع نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد هزيمته أمام مضيفه الزمالك المصري في إياب هذه المسابقة بهدف دون رد، حمل توقيع المهاجم ابراهيم حسن في الدقيقة 48 من زمن المقابلة التي أدارها طاقم تحكيم من أنغولا.

وسيواجه الزمالك المتأهل من لقاء الإياب عن نفس الدور ، الذي سيجمع الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي، علما أن لقاء الذهاب بين الفريقين الذي جرى بسوسة (تونس) انتهى لفائدة الفريق التونسي بثلاثة أهدف لهدف واحد.