"هواوي المغرب" تكشف مزايا سلسلة "P30"

الإثنين 15 أبريل 2019
أحمد بلحميدي
0 تعليق
AHDATH.INFO
كشفت مجموعة " هواوي" عن الإمكانيات التي تزخر بها سلسلة "هواوي P30" فيما يتعلق بالتقاط الصور والفبديوهات.
ومن خلال معرض الصور التي التقطها المغامر المغربي سعد عبيد، أظهرت هذه الهواتف ان مرونة كبيرة ومبتكرة، تسعف المستعملين على مستويات التكبير والتقرير الهجين.
وتم تزويد سلسلة هواوي P30 بأحدث كاميرا متوفرة حاليًا، اذ تحتوي على العديد من الابتكارات مثل مستشعرهواوي SuperSpectrum ، أو عدسة SuperZoom التي تتيح لهواوي دفع حدود التقاط الصور ، و تصوير الفيديوهات.
وتعليقا على هذا الإطلاق، قال جين جياو ، رئيس هواوي لأجهزة المستهلك الشرق الأوسط وإفريقيا:"كانت سلسلة هواوي P دائمًا تتيح التقاط صور فوتوغرافية ثورية للهاتف الذكي.
سلسلة هواوي P30 لا تشكل استثناءً عن القاعدة بما أنها تدفع الحدود في هذا المجال. بفضل الميزات المبتكرة للغاية ، مثل مستشعر هواوي SuperSpectrum وعدسة SuperZoom ، تمكننا من إعادة تشكيل تصور المستهلكين من خلال تقديم تقنيات مبتكرة لا توفر فقط تجارب فوتوغرافية جديدة ، ولكن سوف ترتقي أيضا بتصوير الفيديو بواسطة الهاتف الذكي إلى مستوى جديد كليا".
وتقول المجموعة ان سلسلة هذه الهواتف، ستغير تجربة المستعملين. فمثلا، توفر عدسة SuperZoom إمكانيات التكبير للهاتف الذكي،مما يسمح التصميم المبتكر بيريسكوب لهواوي بدمج كاميرا المقربة الحقيقية في كاميرا رفيعة، فيما يستخدم تصميم بيريسكوب لثني الضوء بزاوية 90 درجة.
وهو ما يترك أيضا مساحة كافية للمستشعر ، الذي يمكن تثبيته مباشرة على هيكل الجهاز ، مع القدرة على دعم التكبير البصري بخمس مرات، والتقريب الهجين بعشر مرات والتكبير الرقمي بخمسين مرة، تضيف المجموعة.
وعلى مستوى التقاط الفيديوهات،يتيح هواوي P30 Pro تصوير مقاطع الفيديو ومشاهدتها بطريقة جيدة، تضيف المجموعة موضحة بأن نظام هواوي Dual-View Video¹ ، يستخدم كاميرات متعددة في وقت واحد عندما يتعلق الأمر بالتقاط مقاطع الفيديو. عند التصوير.
ويتم تقسيم الشاشة إلى نصفين: النصف السفلي مخصص للتصوير بزاوية عريضة ، بينما يعرض النصف الأقرب من الكاميرا الأمامية صورة عن قرب.
وبالنظر إلى قدرته على التقاط منظورين مختلفين ، فإن هذا الوضع يتناسب تمامًا لالتقاط الأحداث الكبيرة مثل المباريات الرياضية أو الحفلات الموسيقية ، والتي سيتمكن المستخدمون خلالها من ضبط مستويات التكبير لالتقاط بنجاح صور عالية الجودة.

تعليقات الزوّار (0)