الكورفا سود ترد على بلاغ وينرز بعد خرق ميثاق الشرف

الجمعة 19 أبريل 2019
أحداث أنفو
0 تعليق

 

خرجت الترات الرجاء الرياضي لكرة القدم عن صمتها بعد بلاغ وينرز الداعي إلى مساندة الوداد في مراكش خلال الديربي الذي سيجمع الفريقين الأحد المقبل لحساب الدورة 25 من البطولة الاحترافية.

وجاء في بلاغ للكورفا سود:"من الأفضل أن يكون أمامك أسد مفترس على أن يكون وراءك كلب خائن...

وأضافت:"الثبات على الموقف من شيم الرجال فقط، كما سبق و أكدنا في مقابلة الذهاب لن نقبل بإجراء الديربي خارج الدار البيضاء سنبقى متشبثين بقرارنا، و هاهي مباراة الإياب تأتي في نفس الظروف الأمر الذي يعني منطقيا مقاطعتها أيضا، ولكن أن يبدو أن مدينة مراكش لم تعد معنية بهذا الأمر و أصبحت تعوض الدارالبيضاء حسب التفكير المحدود للضفة الأخرى، الانتصارات الأخيرة لنادي الشعب زرعت الرعب في قلوب الفئة القليلة و جعلتهم يعلنون الحضور من أحد باحات الاستراحة في الطريق السيار. خوف دب في نفوس هؤلاء ليفجر غريزة عهدناها تربت على الغدر فأظهر معدنهم الحقيقي، لكن من انتصروا للأب جيغو من قبل علمهم الإبقاء على العهد،فسلامة الجميع أمانة في عاتقنا، وهي همنا الأول مهما بلغت أهمية المباراة.

وتابعت:"وإلى لاعبينا، نؤكد أن لنا الثقة الكاملة بكم لخطف نقاط مقابلة كادت أن تختفي سنة 1973، ونعلم أن لاحاجة لتذكيركم بدوركم الذي لطالما قامت به أجيال أمام عروستنا المفضلة، لا يحزنكم غيابنا، فقلوب الشعب معكم أينما كنتم، ليكن الأحد موعدا لانتصار الحق على الخونة، فوزوا انقضوا على ماتستحقون!

تعيش الراجا،".

تعليقات الزوّار (0)