اخنوش: منذ 12 سنة.. مكناس لم تتغير

السبت 20 أبريل 2019
محمد بنعمر
0 تعليق

AHDATH.INFO

 
خلال اللقاء الذي جمع أمين حزب الحمامة عزيز اخنوش، الجمعة 19 أبريل الجاري، بمكناس على هامش المعرض الدولي للفلاحة، بقيادات الحزب بمكناس وفاس ومنسقيه وبعض أعضاء المكتب السياسي ومنتمين، قال إن المعرض الفلاحي بمكناس، يغري رؤساء دول ووزراء من أوربا وإفريقيا بالحضور من أجل إبداء كلمتهم والتعبير عن المنجزات الفلاحية بالمغرب.

واعتبر أخنوش هذه التظاهرة الدولية، بمثابة واجهة للفلاحة بالبلاد، لكن هذا لم يمنعه من التعبير عن أسفه دون نية ممارسة السياسة حسب قوله، حينما اعترف أمام الحضور أن مكناس لم تتغير منذ 12 سنة.

وقال أخنوش" مكناس ماتزادت فيها حتى حاجة..يمكن داكشي قليل"، مستندا على شهادات رجال أعمال وفلاحين، مقارنة بمدن أخرى ووثيرة التطور بها، مشترطا على قادة حزبه بمكناس إن أرادوا ممارسة السياسة شرط مسك زمام الأمور بين أيديهم، " ماتخليوش البلاصة خاوية، اشتغلوا فقد حان دوركم وهذه مدينتكم فأنتم تمتلكون الأطر والشباب والمنظمات وإمكانيات التمكين"، وحثهم على النزول إلى الميدان وعدم تركه فارغا والتواصل مع المواطنين.
ومن جانب آخر فقد خلقت كلمة عزيز اخنوش ردود أفعال قوية على وسائط التواصل الاجتماعي، باعتبار أن حزب الحمامة كان من الأحزاب المسيرة داخل مكناس والاقليم إبان الفترة التي تحدث عنها ولم تتغير خلالها مكناس.

كما أن غرفة الصناعة والتجارة والخدمات بجهة فاس مكناس يقود سفينتها حزب الأحرار من خلال البرماني بدر الطاهري، وكذا ترأس الغرفة الفلاحية جهويا، محملين جزءا كبيرا من مسؤولية الوضع الذي آلت إليه مكناس إلى حزب الحمامة وقيادييه بمدينة المولى اسماعيل.

تعليقات الزوّار (0)